أخبار العالم

إحالة بلاغ تعرض فتاة لاغتصاب جماعى بالتحرير لنيابة قصر النيل للاختصاص

s3201228153639

أحال المستشار أحمد رفعت رئيس نيابة العجوزة بإشراف المستشار محمد ذكرى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، البلاغ الخاص بتعرض فتاة للاغتصاب الجماعى على يد مجهولين بميدان التحرير، إلى نيابة قصر النيل للاختصاص، وأفادت تحريات ضباط مباحث الجيزة بأن عددا من الأشخاص نقلوا المجنى عليها إلى مستشفى بالعجوزة فى حالة إعياء شديدة، وأكدوا أنهم استخلصوها من يد مجموعة شباب تعدوا عليها جنسيا.

وكان اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا من مستشفى السلام بالعجوزة، يفيد بوصول فتاة فى حالة إعياء شديدة إثر تعرضها للاغتصاب.

وبانتقال العقيد محمد عبد التواب مفتش مباحث شمال الجيزة والمقدم محمد أمين رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة إلى المستشفى، تبين أن المجنى عليها فى حالة خطرة ولا يمكن استجوابها.

وكشفت التحريات عن أن الضحية تدعى “ه.م.19 سنة” تعمل بمحل كوافير أفاد شهود عيان بأنهم نقلوها عقب تعرضها للاغتصاب بميدان التحرير، مؤكدين أن مجموعة من الشباب تعدوا عليها جنسيا، وأنهم تمكنوا من تخليصها منهم ونقلها إلى المستشفى.

وحرر محضر بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات للتوصل لأهلية الفتاة، وكشف هوية المتهمين وضبطهم، وأخطر اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية نيابة العجوزة للتحقيق، وإحالة الواقعة إلى نيابة قصر النيل التابع لها ميدان التحرير محل الواقعة للتحقيق.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى