أخبار الشرقية

إحالة 3 عاطلين ضبط بحوزتهم سلاح نارى وبانجو لجـنايات الزقازيق

ضبط عاطل

أحالت نيابة أبو كبير بالشرقية، اليوم، بمعرفة هيثم ماهر وكيل النيابة، وبرئاسة محمد عبد القادر العضو الأول بالنيابة، 3 عاطلين ضبط بحوزتهم سلاح وبانجو لمحكمة جنايات الزقازيق.

وكان اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية، تلقى إخطاراً من الرائد رائد ربيع، رئيس مباحث أبوكبير، يفيد القبض على كل من “رضا ص ع”، و”محمود ع ع م”، و”صلاح ص”، وبحوزتهم 10 كيلو بانجو وسلاح نارى.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى