أخبار مصرسلايد

إخلاء جميع المقرات الحكومية الموجودة بالقاهرة

جميع المقرات الحكومية الموجودة بالقاهرة

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالاستعداد لإخلاء جميع المقرات الحكومية الموجودة بالقاهرة، لنقلها إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث نوّه رئيس الوزراء إلى الاجتماع الذي عقده أمس الثلاثاء، لمتابعة مستجدات الموقف الحالي للمشروعات التي يتم تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة، والاستعدادات الجارية تمهيداً للانتقال إليها.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، في هذا الصدد على ضرورة الاسراع في تنفيذ كافة الأمور المتعلقة بملف التحول الرقمي والتطبيقات الإلكترونية الجديدة، مشدداً على أن هذا الملف يُعد السمة الأساسية المميزة لموضوع الانتقال، حيث سيتم أداء الأعمال والمراسلات بين الأجهزة الحكومية إلكترونيا.

مشيرا إلى الأعداد القليلة من المصالح الحكومية التي ستظل في القاهرة، وسيتم توفير أماكن بديلة لها تكون أصغر حجماً، ولن يتم السماح باستمرار أي من العاملين في تلك المقرات الرئيسية التي سيتم إخلاؤها.

جاء ذلك خلال ترؤس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع مجلس الوزراء، عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ وذلك لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى