أخبار مصرسلايد

موعد نقل الموظفين للعاصمة الإدارية

نقل الموظفين للعاصمة الإدارية
نقل الموظفين للعاصمة الإدارية

نقل الموظفين للعاصمة الإدارية .. تبدأ الحكومة خلال ديسمبر المقبل، عمليات الانتقال التجريبي للعاملين بالجهاز الإداري للدولة بواقع 40.41 ألف موظفا.

وذلك ضمن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمعرفة جاهزية واستعدادات الأبنية و تقديم الخدمات للمواطنين من المقرات الوزارية الجديدة .

نقل الموظفين للعاصمة الإدارية

بحسب تصريحات للدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة؛ إنه تم تدريب العاملين بالجهاز الإداري للدولة تمهيدا لعمليات نقلهم للعاصمة الإدارية الجديدة؛ مؤكدا انه هناك تنسيقا مع الجهات الحكومية المختلفة للاسراع في عمليات الانتقال للعاصمة.

وقال ” الشيخ” إنه سيتم توفير مساكن للعاملين المقرر انتقالهم للعاصمة الإدارية؛ وذلك بمدينة بدر أو حي R3 بـ العاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي 17.123 موظف سيتم تدبير مساكن لهم، حيث سيتم البدء في تسليم الوحدات خلال ديسمبر القادم.

ونجحت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في حصر عدد المتقدمين للحصول على وحدات سكنية سواء في مدينة بدر، أو في حيR3 بالعاصمة الإدارية الجديدة، , تحليل جميع بياناتهم, الانتهاء من تحديد معايير المفاضلة التي سيتم على أساسها إما حصول الموظف على وحدة سكنية أم لا.

وتمثلت تلك المحددات في عمر الموظف وحالته الاجتماعية وطبيعة سكنه الحالي و التعيين والموقع الجغرافي، حيث سيتم ارسال بيانات المستحقين للوحدات السكنية الخاصة بالموظفين في المرحلة الأولي لوزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة .

وفقا للمعايير التي تم التوافق عليها.

وعلي سياق متصل اعلنت وزارة المالية عن اعتماد مبلغ 1.5 مليار جنيه ضمن الحوافز المقررة للعاملين بالدولة المقررة للموظفين الجار نقلهم للعاصمة الإدارية الجديدة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى