أخبار مصرسلايد

رسميًا.. تعطيل الدراسة في 3 جامعات مصرية

رسميًا.. تعطيل الدراسة في 3 جامعات مصرية
رسميًا.. تعطيل الدراسة في 3 جامعات مصرية

تعرضت محافظات الساحل الشمالي، وعدد من محافظات شمال الدلتا، اليوم السبت، لموجة من الطقس السيء، وسقوط أمطار شديدة رعدية في بعض الأحيان، الأمر الذي دفع جامعات مصرية تعطيل الدراسة يوم غد الأحد.

جيث علقت كلا من جامعة الإسكندرية وبنها ودمنهور، الدراسة يوم غد الأحد، على أن تكون الدراسة أون لاين، مع التأكيد على عدم نزول الطلاب للكليات والمعاهد، حفاظا على سلامتهم.

تعطيل الدراسة في 3 جامعات مصرية

أعلن الدكتور عبدالعزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، أن غدا الأحد سيكون يوم دراسي أون لاين، وعدم نزول الطلاب لجميع الكليات والمعاهد، وإلغاء الامتحانات التي كان من المقرر عقدها في الكليات، وذلك نظرا لحالة الطقس السيء وسقوط الأمطار التي تمر بها المحافظة منذ أمس الجمعة وحتى اللحظة الحالية، على أن تعود الدراسة لشكلها الطبيعي الاثنين القادم.

كما أعلن رئيس جامعة بنها، الدكتور جمال سوسه، تعطيل الدراسة في جميع الكليات والمعاهد، وتأجيل الامتحانات لطلاب المرحلة الدراسية الأولى “البكالوريوس” غدا الأحد، على أن تكون الدراسة أون لاين، مع العلم أن القرار لا يسري على طلاب الدراسات العليا.

وقد كشف الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، عن تعطيل الدراسة في جميع كليات ومعاهد الجامعة، غدا الأحد، على أن تكون الدراسة أون لاين، مؤكدا على عدم نزول الطلاب إلى الكليات حرصا على سلامة الطلاب في ظل التقلبات الجوية الشديدة التي تمر بها البلاد.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى