أخبار الشرقيةسلايد

هل يتم تعطيل الدراسة غدًا في الشرقية بسبب الطقس السيئ؟.. “المحافظة” تجيب

تعطيل الدراسة غدًا في الشرقية
هل يتم تعطيل الدراسة غدًا في الشرقية بسبب الطقس السيئ؟.. “المحافظة” تجيب

هل يتم تعطيل الدراسة غدًا في الشرقية؟ .. بعد إعلان كلًا من محافظة الإسكندرية ومطروح والبحيرة تعطيل الدراسة غدًا الخميس الموافق 24 مارس 2022، بسبب سوء الأحوال الجوية، يرصد لكم موقع الشرقية توداي موقف الدراسة في محافظة الشرقية.

هل يتم تعطيل الدراسة غدًا في الشرقية؟

حيث أكدت الدكتورة أسماء عبد العظيم، المتحدث الرسمي باسم محافظة الشرقية، في تصريح خاص لـ”موقع الشرقية توداي”، أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ومديرية التربية والتعليم في المحافظة، لم يصدرا أي قرارت بشأن تعطيل الدراسة غدًا الخميس.

وأضافت “عبد العظيم” أن الدراسة مستمرة بشكل طبيعي في جميع مدارس المحافظة، وشددت على الطلاب وأولياء الأمور بضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والاعتماد فقط على البيانات الرسمية الصادرة عن المحافظة والجهات المعنية.

تعطيل الدراسة غدًا الخميس في 3 محافظات

وكانت قد أعلنت 3 محافظات، هما الإسكندرية والبحيرة ومطروح، تعطيل الدراسة في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، غدًا الخميس، بسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة.

بيان عاجل من الأرصاد الجوية بشأن طقس الخميس

ومن جانبها كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها منذ قليل، أنه تم رصد استمرار السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على السواحل الغربية وشمال الوجه البحري، يصاحبها سقوط أمطار رعدية.

وأضافت الأرصاد أن الأمطار تمتد على باقي السواحل الشمالية مع تقدم الوقت، على أن تقل حدة الأمطار كلما تقدمنا لداخل البلاد، لتكون خفيفة إلى متوسطة على جنوب الوجه البحري، وتكوت خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة.

ونوهت الهيئة العامة للأرصاد عن نشاط الرياح على كافة الأنحاء، لتكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد وسيناء والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري.

وأكدت الأرصاد على استمرار الأجواء الباردة على شمال البلاد، وتكون دافئة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، ومن المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى غدًا الخميس 17 درجة مئوية، والسواحل الشمالية 16 درجة، شمال الصعيد 18 درجة، جنوب الصعيد 22 درجة.

إقرأ أيضا

محافظة جديدة تقرر تعطيل الدراسة غدًا الخميس بسبب الأمطار الغزيرة

بسبب سوء الأحوال الجوية.. تعطيل الدراسة غدًا الخميس في هذه المحافظة

تضرب القاهرة والمحافظات.. الأرصاد تُحذر من أمطار رعدية خلال ساعات.. فيديو

“الأمطار مكملة معانا شوية”.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الثلاثاء.. وتكشف موعد تحسن حالة الجو

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى