توك شوسلايد

خضعت للعلاج لمدة سنة كاملة.. نادية عمارة تكشف سبب غيابها عن الشاشة

نادية عمارة تكشف سبب غيابها عن الشاشة

كشفت الدكتورة نادية عمارة، مقدمة البرامج الدينية الشهيرة، أسباب غيابها عن الظهور على شاشة التليفزيون خلال الفترة الأخيرة.

نادية عمارة تكشف سبب غيابها عن الشاشة

حيث قالت نادية عمارة خلال ظهورها مع الإعلامية “منى الشاذلي” على فضائية “CBC” أن الالتقاء بالمشاهدين على الهواء بمثابة روحها، وغيابها عنهم يمثل مشكلة كبيرة لها.

وأضافت “عمارة” أنه في كثيرة من الأحيان كانت تكون مجهدة ومرهقة، بسبب قيامها بالكثير من الأعمال بنفسها من إعداد وبحث وقراءة لإعداد حلقاتها، وحتاج إلى بعض الوقت للراحة، ولكن تمتنع عن ذلك للتواصل مع الجمهور الإجابة عن استفساراتهم.

وكشفت مقدمة البرامج الدينية أنها على مدار عام مضى تعرضت للكثير من حالات الدور والإغماء، وتم نقلها للطوارئ في إحدى المستشفيات.

وتابعت أنه خلال هذه الفترة تكررت مرات غيابها عن المشاهدين بسبب اضطراب حالتها الصحية ونقلها لمرات عديدة للمستشفى، وخلال الفترة الأخيرة تم حجزها لمدة 10 أيام.

وأرفت الدكتورة نادية عمارة، مقدمة البرامج الدينية، أنها كانت تعاني من العديد من الأعراض المرضية منها عدم الاتزان والقولون العصبي وارتفاع درجة الحرارة، والعديد من المشاكل الأخرى، وطالبها الطبيب الخاص بالالتزام بالراحة لبعض الوقت.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى