منوعاتسلايد

“الأكل اللي بتطبخوه في البرامج بيروح فين؟”.. الشيف شربيني يكشف

الأكل اللي بتطبخوه في البرامج بيروح فين؟
الأكل اللي بتطبخوه في البرامج بيروح فين؟

يتسائل عدد كبير من متابعين برامج الطبخ عن مصير الأطعمة التي يتم تخضيرها خلال حلقات هذه البرامج، وخاصة مع وجود العشرات من برامج الطبخ التي يتم عرضها يوميًا خلال شهر رمضان الكريم.

وكان من أبرز برامج الطبخ التي تعرض خلال شهر رمضان السنوات الماضية هو برنامج “الشيف ومفيدة” والذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة بمشاركة الشيف شربيني، وكانت حلقات البرنامج تشهد تحديًا في الطبخ بين الشيف ومفيدة.

الأكل اللي بتطبخوه في البرامج بيروح فين؟

وفي إحدى حلقات برنامج “معكم” المذاع على قناة “سي بي سي” تقديم الإعلامية منى الشاذلي، كشف الشيف شربيني عن مصير الأطعمة التي يتم طهيها في برامج الطبخ.

الأكل اللي بتطبخوه في البرامج بيروح فين؟ سؤال مهم جدًا يشغل بال المشاهدين بشكل كبير، حيث قال الشيف شربيني، أن كميات الأكل التي يتم تحضيرها في برامج الطبخ المختلفة يتم توزيعها على طاقم عمل البرامج والزملاء.

“الأكل اللي بتطبخوه في البرامج بيروح فين؟”.. شاهد بالفيديو الشيف شربيني يجيب

وفي تصريحات صحفية سابقة، أضاف الشيف شربيني أن الطعام الذي يعد خلال حلقات برنامجه والذي كان يذاع الساعة الواحدة ظهرًا خلال شهر رمضان، كان يتناوله فريق العمل على وجبة الإفطار.

جدير بالذكر أن خلال رمضان الجاري تم استبدال برنامج الشيف ومفيدة ببرنامج سكر شطة ويذاع على قناة النهار بدلًا من قناة “CBC”، وتقدمه الإعلامية مفيدة شيحة بالتعاون مع الشيف عباس فهمي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى