أخبار مصرسلايد

بسبب سوء الأحوال الجوية.. تعطيل الدراسة غدًا الخميس في هذه المحافظة

تعطيل الدراسة غدًا الخميس في هذه المحافظة
تعطيل الدراسة غدًا الخميس في هذه المحافظة

تعطيل الدراسة غدًا الخميس في هذه المحافظة.. في ظل التقلبات الجوية العنيفة التي تشهدها كافة أنحاء البلاد، أصدر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، قرارًا بتعطيل الدراسة غدًا الخميس، في جميع مدراس المحافظة.

تعطيل الدراسة غدًا الخميس في مطروح

وجاء هذا القرار بسبب سوء الأحوال الجوية، واستنادًا على توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بسقوط أمطار غزيرة على المحافظة، واستمرار الأجواء شديدة البرودة.

وأوضح محافظ مطروح أن قرار تعطيل الدراسة يسري على جميع المدارس في المحافظة بالنسبة للطلاب والمعلمين، استثناء سيوة، نظرًا لسوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار.

تعطيل الدراسة غدًا الخميس في الإسكندرية

وفي نفس السياق، كان قد أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قرارًا بتعطيل الدراسة غدًا الخميس، في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية.

وأوضح “الشريف” أن القرار يطبق على الطلاب والمعلمين، مع استمرار منح العاملين المعنيين ضمن 5% “ذوي الاحتياجات الخاصة” فضلًا عن الموظفة التي ترعى طفل أقل من 12 سنة إجازة استثنائية غدًا الخميس.

ويأتي هذا القرار بناءًا على تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن استمرار موجة التقلبات الجوية وسقوط الأمطار.

وأشار اللواء محمد الشريف أن هذا القرار يأتي في إطار حرص المحافظة على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع الآثار الناجمة عن موجة التقلبات الجوية الحالية، وللحفاظ على سلامة المواطنين.

وأوضح محافظ الأسكندرية أنه يسثنى من هذا القرار جميع القيادات وأطقم العمل والنوباتجية وغرف العمليات، ووفقًا للاحتياجات التي تحددها كل جهة مسئولة.

إقرأ أيضا

تضرب القاهرة والمحافظات.. الأرصاد تُحذر من أمطار رعدية خلال ساعات.. فيديو

“الأمطار مكملة معانا شوية”.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الثلاثاء.. وتكشف موعد تحسن حالة الجو

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى