أخبار مصرسلايد

موعد نقل موظفي الحكومة للعاصمة الإدارية

نقل موظفي الحكومة للعاصمة الإدارية
نقل موظفي الحكومة للعاصمة الإدارية

نقل موظفي الحكومة للعاصمة الإدارية .. أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، انتقال مجموعات عمل من الوزارات إلى المباني الحكومية في العاصمة الإدارية الجديدة، في الربع الأخير من العام الحالي.

نقل موظفي الحكومة للعاصمة الإدارية

وأضاف «مدبولي»، في تصريحات له على هامش ترؤوسه الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء قبل قليل، أنّ الانتقال سيكون تمهيد للانتقال الرسمي للعاصمة الإدارية.

وانتقل الدكتور مصطفى مدبولي بعد ذلك للحديث عن زيارته للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مطلع الأسبوع الحالي، مُشيدا بمشروع «مجمع البتروكيماويات» الذي وضع حجر الأساس له باستثمارات تبلغ 7.5 مليار دولار، وسيوفر 15 ألف فرصة عمل.

وأوضح مدبولي، أنّ المشروع يُعد الأول من نوعه لإنتاج منتجات بتروكيماوية متنوعة، كما يتيح إقامة صناعات تكميلية على مستوى القارة الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط.

وتطرق رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، إلى جولته التي أجراها بعد انتهاء زيارته للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تضمنت منطقة الأعمال المركزية، والبرج الأيقوني والحي السكني الثالث، والحديقة المركزية، ومحور الشيخ محمد بن زايد الجنوبي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى