أخبار الشرقيةسلايد

إزالة 29 حالة تعدي على الأراضي الزراعية في بلبيس

التعديات بالشرقية

كتب | أحمد الدويري

شدد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تنفيذ قرارات الإزالة للمخالفات المقامة على الأراضي الزراعية وعدم التهاون مع المخالفين وتطبيق القانون بكل حسم وقوة وإستعادة هيبة الدولة على أراضيها.

الزقازيق

وفى سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بتنفيذ قرارات إزالة 4 حالات تعدى بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية الطيبة على مساحة 780 م2 عبارة عن اسوار بالدبش الابيض وقواعد خرسانيه وردم حفر فى المهد.

بلبيس

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بتنفيذ قرارات إزاله 29 حالة تعدى بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية  «أولاد سيف – بندر بلبيس – كفر إبراهيم»  على مساحة 4741 م2.

الحسينية

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بتنفيذ قرار إزالة 2 حالة تعدى تابعه للوحدة المحليه «سماكين الغرب – بندر الحسينية»  على مساحة 306 م2  وتم ازاله المخالفه فى المهد.

أبوكبير

كما قامت رئاسة مركز ومدينه أبوكبير بإزالة حالة تعدى بالبناء المخالف المحلية على مساحة 200 م2.

منيا القمح

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح من تنفيذ إزالة حالة تعدى تابعة ملامس على مساحة 50 م2 عبارة عن إزالة مبنى بالطوب الأحمر.

ههيا

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة ههيا من إزالة 22 حالة تعدى تابعة للوحدة المحلية «العلاقمة – المهدية – شرشيمة – الزرزمون» على مساحة (2714 م2) عبارة عن أسوار مبنية بالطوب الأحمر وتم مساواة المخالفه فى المهد.

التعديات بالشرقية2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى