أخبار الشرقيةسلايد

إستجابة لما نشرناه .. رئيس مدينة فاقوس يتواجد في موقف الزقازيق لمتابعة شكاوى الطلاب

 

%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d9%85%d8%af%d9%8a%d9%86%d8%a9-%d9%81%d8%a7%d9%82%d9%88%d8%b3-%d9%8a%d8%aa%d9%88%d8%a7%d8%ac%d8%af-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d9%88%d9%82%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%82%d8%a7%d8%b2

 

كتب | ثروت القرم

تواجد المحاسب «السباعي عبد الرحمن» رئيس مركز ومدينة فاقوس يرافقه نائبه المهندس «محمد حجازي» منذ الساعة السادسة من صباح اليوم بموقف الزقازيق ، ليتابع بنفسه ركوب طلبة الجامعة والاستماع لشكواهم حول إرتفاع أجرة الركوب وتحميل أربعة ركاب بدلا من ثلاثة .

وشدد رئيس المدينة على المهندس «عبد المنعم محمد أحمد» مدير إدارة المواقف بالعمل على حل المشكلات وتلافي السلبيات أولا بأول ، وبناء عليه تم إستدعاء الشرطة والتي اصطحبت أحد البلطجية إلى قسم الشرطة .

تبين من المتابعة أن الزحام يبلغ ذروته يومي السبت والأحد من كل أسبوع وتقوم إدارة المواقف بالدفع بسيارات خطوط أخرى واستدعى الأمر في إحدى المرات للإستعانة بسيارات «الكبود» .

تجدر الإشارة الى أن رئيس المدينة تابع أيضا تحميل الركاب بموقف السلام وتبين له أنها تمر بسهولة و يسر .

كنا قد نشرنا أمس عن رفع أجرة «فاقوس – الزقازيق» وغياب دور إدارة المواقف، مما أدى إلى تدخل رئيس المدينة اليوم استجابة لما نشرناه.

 

 

%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d9%85%d8%af%d9%8a%d9%86%d8%a9-%d9%81%d8%a7%d9%82%d9%88%d8%b3-%d9%8a%d8%aa%d9%88%d8%a7%d8%ac%d8%af-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d9%88%d9%82%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%82%d8%a7%d8%b2

رفع أجرة «فاقوس – الزقازيق» وغياب دور إدارة المواقف

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى