أخبار الرياضة

إسلام الشاطر: طارق حامد ينتقل للأهلي ويفسخ عقد الزمالك

طارق حامد

كتب | شادي زعبل

كشف الإعلامى إسلام الشاطر، عن إمكانية انتقال لاعب خط وسط الزمالك طارق حامد للقلعة الحمراء خلال الأيام المقبلة.

وقال الشاطر، خلال تصريحاته في برنامجه: هناك قلة خرجت تحاول التشكيك فيما تناولناه بشأن هذا الخبر، وأكدوا في تصريحات لهم بالصوت والصورة أن عقد اللاعب مع الزمالك بلا شروط جزائية.

وأضاف: طبقا للمستندات والعقد فإن طارق حامد مرتبط بعقد مع الزمالك يتبقى فيه موسم واحد فقط وبه شرط جزائي يلزم اللاعب بدفع 2 مليون دولار نظير الرحيل والاحتراف الخارجى وهذه هى الثغرة التي يستند إليها الأهلى في مفاوضاته مع اللاعب لضمه من خلال نادى ترانزيت فى الغالب سيكون ناديا عربيا مقابل دفع الشرط الجزائى.

وفيما يخص عقد اللاعب الجديد مع ناديه فهو لم يتم توثيقه حتى اﻵن، ﻷن اللاعب لم يوقع سوى على 3 نسخ من العقود الأربعة ويحتفظ بالنسخة الرابعة مقابل حصوله على مستحقاته المالية لدى النادى والتى تتمثل فى 6 ملايين جنيه، وهو ما لم يحدث حتى اﻵن.

وشهدت الأسابيع الماضية مفاوضات فى غاية السرية بين وكيل أعمال طارق حامد والأهلى، وتعهد الأول فى جلستين عقدهما مع مسئولى اﻷهلى بإنهاء الصفقة لمصلحة الأحمر وحضر طارق حامد فى إحدى الجلستين وأبدى موافقة مبدئية على الرحيل.

https://youtu.be/YK0yj0uUqY4

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى