أخبار الشرقية

«إسلام حاتم» ضحية جديدة لـ «أولكس» بالعاشر من رمضان

thumbnail FB IMG 1521035322771

كتب | محمد عسله

تواصل الأجهزة الأمنية بالشرقية جهودها لضبط المتهمين في واقعة إصابة طالب بمعهد هندسة وتكنولوجيا الطيران بعد عرضه علي أحد مواقع التسوق الالكتروني «أولكس» يطالب بشراء عدسة لكاميرا خاصة به وقاموا بالتعدي ليه بالضرب وأحدثوا به إصابات بالغة لسرقة متعلقاته الشخصية.

تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء «محمد والي» مدير إدارة البحث الجنائي بالشرقية يفيد بوصول بلاغ لقسم شرطة أول العاشر من رمضان من« إسلام حاتم» طالب بمعهد المدني للهندسة وتكنولوجيا الطيران يتهم فيه مجهولين بإصابته بجروح قطعية متفرقة بالوجه والرأس و سرقتهم حقيبته الشخصية والتي كانت تحتوي على كاميرا ومبالغ مالية كانت بحوزته لشراء عدسة من أحد الجناة.

وأدلى محرر البلاغ بأقواله في المحضر رقم2899 جنح أول العاشر سنة 2018 بأنه كان ينوي شراء عدسة ٥٠ مل للكاميرا الخاصة به ورأي الاعلان على موقع اولكس وأرسل رسالة إلى صاحب الإعلان ويدعي فريد واتفق على مقابلته بموقف العاشر من رمضان.

وأضاف صاحب المحضر أنه وصل الموقف الساعه ٧ ونص مساءً فتم مقابلة صاحب الإعلان في الموقف وأخبره بأنه فور خروجه من العمل جاء إليه لعدم الانتظار في الموقف فطالب منه الذهب إلى منزله لإحضر العدسة المتفق عليها بينهم فقاموا باستقلال سرفيس للمجاورة 6 وأثناء سيرهم بالسيارة طلب اثنين من السائق النزول فطلب منه النزول أيضاً سوياً.

وأوضح محرر المحضر أنه نزل معه للذهاب منزل المتهم وخلال دقائق وأثناء سيره برفقته فوجئ بضربة بآلة على رأسه من الخلف من قبل الاثنين الآخرين، ولا يعلم أنهم مع الذي يرافقه ورأى مع الثاني سلاح أبيض مطواه وتمكنوا منه وسرقوا متعلقاته ولاذوا بالفرار.

وتابع محرر البلاغ أن الأهالي نقلوه إلى مستشفى التأمين الصحي وتم إجراء عمليه جراحية عاجلة له، وعمل تقرير طبي به ٢٩ غرزه في الرأس و جروح متفرقة بالوجه .

وناشد محرر البلاغ اللواء رضا طبليه مدير أمن الشرقية بتكثيف الجهود لضبط الجناه حتى لا تتكرر مأساة الشاب الذي تم قتله بسبب إعلان بنفس الموقع .

thumbnail FB IMG 1521035320426
thumbnail FB IMG 1521035318244

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى