أخبار الشرقية

إصابة العشرات في معركة بالأسلحة النارية بين بلطجية لخلافات بينهم على “شيكارة” بانجو ببلبيس

3220135135935

أصيب العشرات من أهالى كفر إبراهيم العايدي، التابع لمركز بلبيس، بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، بطلقات نارية فى مختلف أنحاء الجسم، فى معركة نشبت بين مجموعة من البلطجية بسبب خلافات بينهم بعد أن سرق أحدهم “شيكارة” تحوى نبات البانجو المخدر من آخر.

وأكد شاهد عيان من أبناء القرية، أن معركة نشبت بين اثنين من بلطجية القرية، الأول يدعى “ممدوح.و.ع” و الثانى يدعى “محمد.م.ل”، استخدما فيها الأسلحة النارية واستعانا بأخرين من أصدقائهما والذين استخدموا الأسلحة النارية أيضًا فى المعركة.

وأضاف المصدر أن المعركة بدأت منذ صباح اليوم الأحد، مشيرًا إلى أن بعض أهالى القرية تصادف وجودهم فى مكان الحادث، مما أسفر عن إصابة العشرات منهم ، مما دفع أسر المصابين إلى الخروج بالأسلحة النارية أيضًا فور علمهم بإصابة أبنائهم بطلقات الرصاص الحى.

وأشار المصدر أن الطرف الأول ممدوح أعطى نجل عم الطرف الثانى محمد، شيكارة تحوى نبات البانجو المخدر، وطلب منه أن يخفيها داخل المدرسة القديمة بالقرية، إلا أن الطرف الثانى علم من نجل عمه بمكان الشيكارة وقام بسرقتها، مما أدى إلى حدوث معركة بين الطرفين بالأسلحة النارية نتج عنها إصابة العشرات من أهالى القرية، وأضاف بأن رجال الشرطة تغيبوا عن مكان الحادث لمدة ساعات حتى وقعت إصابات كثيرة من أبناء القرية.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى