ثقافة و فنسلايد

إصابة الفنان سيد رجب بفيروس كورونا

سيد رجب

أعلن الفنان سيد رجب في تصريحات صحفية إصابته بفيروس كورونا المتسجد “كوفيد 19” وحاليا تم وضعه للعزل المنزلي، ويتلقى بروتوكول العلاج لحين تحسن حالته الصحية.

وفي سياق آخر، ينتهى الفنان سيد رجب ، خلال الأيام القليلة المقبلة من تصوير مشاهده الأخيرة بمسلسل “تقاطع طرق” بطولة النجمة منى زكي والفنان محمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، حيث يتبقى أسبوعان وينتهي فريق العمل من التصوير بشكل كامل

مسلسل “تقاطع طرق” كان من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني السابق، ولكن تأجل عرضه بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف حركة الطيران، ويعرض في رمضان المقبل.

ويجسد سيد رجب دور تاجر مخدرات خلال الأحداث ويكون هناك عدواة بينه وبين الفنان محمد ممدوح “تايسون”، تكشفها حلقات المسلسل.

كما يشارك الفنان في مسلسل “موسى”، العمل الذي يضم كوكبة من النجوم، بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، عبير صبري، ومن المفترض أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2021، والعمل ينتمي إلى نوعية الاعمال الصعيدية ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى