أخبار مصرسلايد

تفاصيل اعتداء 5 أشخاص على سيدة بالضرب وسحلها في الشارع.. فيديو

اعتداء 5 أشخاص على سيدة بالضرب
اعتداء 5 أشخاص على سيدة بالضرب

اعتداء 5 أشخاص على سيدة بالضرب.. انتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو لسحل سيدة من قبل جيرانها والقيام بضربها وسط الشارع بمنطقة الطالبية بالجيزة.

اعتداء 5 أشخاص على سيدة بالضرب

وقام ابنها “جون جورج” بنشر هذا المقاطع من الفيديو وصور للواقعة في استغاثة لرد حق والدته.

واتهمت جيهان جارها “أحمد ف. ب.” بسحلها وضربها وترهيبها وتهديدها بالاغتصاب، بمعاونة زوجته التي تحمل الجنسيتين المصرية واللبنانية، و3 من أبناء شقيقته في محاولة لإجبارها على بيع بيتها ولمشاهدة الفيديو قم بالضغط هنـــــا

وبحسب جيهان، بدأت الاعتداءات عام 2012 عندما قررت عرض منزلها للبيع في محاولة لكسب الوقت في رحلتها لتسجيل رسالة الدكتوراه بالمملكة المتحدة “إنجلترا”.

لم توفق السيدة الخمسينية في الأمر، فقررت البقاء رفقة نجلها الوحيد “جون” وعدم بيع المنزل الكائن في 78 شارع العطور رقم 1 بالطالبية البحرية فيصل، والمكون من 5 طوابق.

مع سطوع نجم نجلها “جون” في سماء صناعة أفلام الكرتون وحصوله على المركز الرابع في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قررت الأم إلحاقه بجامعة عالمية لتبني موهبته، وطرحت المنزل للبيع للمرة الثانية.

وما إن علم جارها “أحمد ف. ب.” صاحب شركة توريدات مستلزمات المكاتب، بالأمر حتى سارع للحصول على المنزل المعروض للبيع بشتى الطرق، بما فيها التهديد “وصل الأمر إنه كان بيقف في البلكونة بيهددنني بالاغتصاب”.

ومع تصاعد التهديدات، لجأ الابن “جون” – الطالب بالفرقة النهائية بمعهد السينما- إلى كبار وعقلاء المنطقة الذين أجمعوا على الخطأ الجسيم الذي ارتكبه الجار في حق السيدة. وانتهى الأمر باعتذار الجار قاطعا على نفسه وعدا بعدم التعرض للسيدة مرة أخرى.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى