أخبار مصرسلايد

“صاحبهم قال لهم هاتوه” كلبان يمزقان فروة رأس طفل “تفاصيل”

2

وقعت حادثة بشعة في شارع جمال عبد الناصر بمنطقة المعتمدية بالجيزة بعدما تعرض طفل صغير لهجوم كلبين شرسين تسببا في جروح خطيرة له.

وقال شاهد عيان  أن والدة الطفل أعطته مبلغا ماليا لشراء بعض الاحتياجات لها، وعند نزوله كان هناك شاب يقف عند ناصية الشارع ومعه كلبان شرسان، وأن الشاب أراد أن يخيف الطفل فأمر الكلبان بمهاجمته قائلًا “هاتوه”، وبالفعل هجم الكلبان على الطفل أحدهما استهدف صدره والآخر استهدف فروة رأسه.

وأوضح أن الناس نقلوا الطفل لوالدته في توكتوك وتوقعت والدته أن سيارة صدمت ابنها وأنها انهارت بعدما عرفت أن الواقعة بسبب كلبين شرسين.

إقرأ أيضًا: حب وخيانة.. القصة الكاملة لانتحار طبيب في النيل بعدما ألقى بوكيه ورد وقفز وراءه

ونقل الطفل للمستشفى وتم إجراء عمليتين جراحيتين له لإنقاذه ويخضع الآن للعلاج والرعاية داخل المستشفى وحررت أسرته محضر ضد صاحب الكلب.

وأكد الشاهد على وجود حالة غضب بين الأهالي وأنهم يطالبون بالقبض على صاحب الكلبين ومحاسبته بسبب الجريمة التي ارتكبها في حق طفل صغير لا حول له ولا قوة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى