أخبار العالمسلايد

تمساح يبتلع طفل في النهر.. ومحاولات مأساوية لإخراجه

تمساح يبتلع طفل في النهر
تمساح يبتلع طفل في النهر

تمساح يبتلع طفل في النهر.. ابتلع تمساح طفل صغير يبلغ من العمر ثماني سنوات بشكل مأساوي أثناء السباحة في نهر مع أخيه الصغير.

كان يظن أن يومه سيسير كالمعتاد، يذهب إلى النهر مع عائلته يسبح ويلعب ويجلب الماء للطهي ولكن انتهى به اليوم داخل أمعاء تمساح.

تمساح يبتلع طفل في النهر

وبحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، صرح مسئول في البحث والإنقاذ إن والد الصبي طارد الحيوان بشدة، ووجه اللكمه بيديه، لكن لم يُقبض على التمساح المفترس حتى اليوم التالي.

سبح الطفل في نهر معروف بأنه موطن للتماسيح في مقاطعة “كاليمانتان” الشرقية بإندونيسيا وأفادت وكالة “أسوشيتيد برس” الأسترالية أنه من المفهوم أن التمساح الذي يبلغ طوله ستة أمتار قد عثر عليه السكان المحليون وفتحوا بطنه لإخراج الطفل.

شاهد أيضًا: بالفيديو.. أب يجول الشوارع ممسكًا برأس ابنته والسبب مفاجأة

انهارت الأسرة خلال تلك اللحظات حيث تظهر لقطات مأساوية جثة الطفل يتم سحبها من بطن التمساح.

والجدير بالذكر أن بعض قرويون إندونيسيون مسلحون بالسكاكين والمطارق والهراوات 292 تمساحًا انتقامًا لمقتل رجل على يد تمساح في مزرعة في منطقة سورونج بمقاطعة بابوا الغربية بشرق إندونيسيا.

5

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى