أخبار العالم

إصابة بشار الأسد تثير ضجة في مسقط رأسه

512769_0

أصيب طفل يدعى بشار الأسد ، من القرداحة مسقط رأس النظام السوري ، بإصابة في يده، فتم نقله إلى المستشفى، لعلاجه سريعاً من تلك الإصابة التي اشتبِه فيها أنها قد تكون كسراً في الأصابع.

وقامت الموظفة في المستشفى بإدخال الطفل لقسم الاستقبال باسم «بشار الأسد» فقط دون الإشارة إلى اسمه الكامل وهو بشار وسيم بديع الأسد، والذي هو من أقرباء رئيس النظام السوري في كل الأحوال، بحسب ما ذكر موقع «العربية».

وعلى ما يبدو ثمة من خيّل إليه أنه بشار الأسد، الرئيس السوري، هو الذي يعالج في المستشفى، وأخبر بعض الناس بأن «السيد الرئيس في المستشفى»، وانتقلت الشائعة إلى مدينة «جبلة» التي تبعد عن القرداحة حوالي 18 كيلومترا، والتي سرت لدى بعض عائلاتها التي تنتمي إلى طائفة رئيس النظام السوري، شائعة «دخول الأسد المستشفى» لتلقي العلاج.

وأوضح موقع «العربية.نت»، نقلا عن مصادر أهلية خاصة في مدينة «جبلة» الساحلية السورية، أن المخابرات العسكرية تدخلت في المسألة ومعها ضباط ميليشيا الدفاع الوطني لــ«مكافحة مطلقي الشائعة»، ظناً منهم أن المعارضة السورية روّجت لخبر إصابة رئيس النظام السوري بشار الأسد، ليتبين لها أن بشار الأسد الذي كان يعالج، حقاً، في المستشفى، هو طفل صغير وليس رئيس النظام السوري، وأن الخبر ليس مصدره المعارضة السورية، بل من داخل «القرداحة» ذاتها.

ثم قام المدعو وسيم بديع الأسد، والد الطفل بشار، وهو من أبناء عمومة رئيس النظام السوري، بنشر فيديو صغير بتاريخ 27 من الشهر الماضي، على صفحة «الفيس بوك»، يتضمن صوراً له ولابنه الذي تظهر يده المصابة الملفوفة بقماش طبي أبيض.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى