أخبار مصر

حقيقة إصابة عادل إمام بفيروس كورونا

عادل إمام
عادل إمام

كتبت | دنيا عبد العزيز

عادت الحالة الصحية للفنان «عادل إمام» لتكون محل اهتمام وقلق شديد من الجمهور، بعدما هلعت وسائل التواصل الاجتماعي بأخبار تنقل على لسان عائلة الزعيم تتحدث عن تدهور الحالة الصحية.

بدأت القصة حينما استُدعا عادل إمام للتكريم من قبل «مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما» في دورته الـ68، حيث حصل الزعيم على جائزة الريادة السينمائية.

إلا أنه لم يحضر للحفل، وتواجد نجله رامي إمام من أجل تسلم الجائزة، موجها في كلمته الشكر لجميع الحضور من فنانين وقائمين على المهرجان، وأكد على أن غياب والده يأتي في ظل إصابته بنزلة برد شديدة.

طالت الفنان عادل إمام، بعدها شائعات الإصابة بفيروس كورونا مؤخرًا، الأمر الذي أحدث لبسا لدى البعض ورددوا تلك الشائعة على مواقع التواصل الاجتماعي حول إصابة الزعيم بالفيروس الفتاك، مما جعل الأسرة تنفي وتستنكر في تصريحات عدة مؤكدة أنها نزلة برد شديدة فقط.

دشن مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها تويتر هاشتاج عادل إمام، بعد الإعلان عن مرضه وتمنى زملائه وجمهوره العريق الشفاء العاجل والدعاء له.

وجاءت تغريدات رواد تويتر كالتالى:
عادل إمام البلد الي يشوفها من فوق مش زي الي يشوفها من تحت، ربنا يشفيك.
عادل إمام، ربنا يشفيه ويعافيه ويخفف عنه.
– يا زعيم، سنين طويلة أمتعتنا بأفلامك وياما سهرنا عليها، تابعناها مرارًا وتكرارًا وجه ذو ابتسامة عريضة وعيون مبتسمة وما ملينا ولا راح نملها الله يشفيك ويعطيك طولت العمر.
– ربنا يشفيك ويحفظك يا زعيم أيدٍ مطوية.
– اللهم أنت الشافي، يارب طول بعمره ومده بالصحة، ما تشوف شر يا عراب الفن.

زر الذهاب إلى الأعلى