ثقافة و فن

إصابة نجلاء فتحي بمرض نادر

نجلاء فتحي

طمأن الإعلامي حمدي قنديل جمهوره على حالته الصحية ولكنه في نفس الوقت أعلن عن إصابة زوجته الفنانة نجلاء فتحي بمرض نادر . وكتب قنديل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويترتويتين توضح ذلك حيث قال في الأولى أحب أن اطمئن الأصدقاء أني في زيوريخ أساسا لعلاج زوجتي، اما أنا فعلاجي من الكلي يتم أساسا عندنا في مركز المنصورة الذي تفخر به مصر” .

أما في التويتة الثانية فوضح الإعلامي  إصابة زوجته الفنانة نجلاء فتحى بمرض نادر وتم اختراع علاج له منذ أسابيع وكتب للأسف نجلاء مصابة بصدفية مستعصية تستلزم العلاج بحقن بيولوجية اخترعت منذ أسابيع بسويسرا..علاجها يستغرق عدة أسابيع لرقابة الاثار الجانبية ” .

يذكر أن الفنانة نجلاء فتحي فنانة مصرية اسمها الحقيقي فاطمة الزهراء حسين أحمد فتحيمن مواليد  21ديسمبر عام 1950م في محافظة الفيوم التي قضت بها طفولتها.

تزوجت في بداية حياتها من أحمدنجل الكاتب إحسان عبد القدوس ولكنه كان زواج سري يحكمه تفكير المراهقة حيث كانت لا تزال في الثامنة عشر من عمرها فانتهي بالانفصال بعد عام واحد .

كما تزوجت بعد ذلك من المهندس سيف أبو النجاالذي كان صديقاً لشقيقها الأكبر وأنجبت منه ابنتها الوحيدةياسمينإلا أنها انفصلت عنه أيضاً للأسباب الحياتية المعتادة وتزوجت للمرة الثالثة عام 1992م من الإعلامي حمدي قنديل

بدأت نجلاء فتحيمشوارها الفني عام 1966م من خلال فيلم الأصدقاء الثلاثةبعد أن اكشفها المنتج والكاتبعدلي المولد”  والفنان عبد الحليم حافظالذي أطلق عليها الاسم الفني نجلاءثم كان الحدث البارز في حياتها الفنية مع المنتج رمسيس نجيبالذي اختارها لدور البطولة في فيلم أفراحعام 1968م، حيث انطلقت بعد ذلك في سماء الفن كنجمة لامعة قدمت العديد من الأفلام الهامة في مرحلتي السبعينيات والثمانينيات .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى