أخبار مصرسلايد

بسبب العاصفة الترابية.. إصابة 37 موظفة بمصنع ملابس بالاختناق

الأرصاد الجوية
أصيبت 37 عاملة بأحد مصانع الملابس بالمنيا الجديدة بالاختناق، وذلك بسب العاصفة الترابية التي تضرب المحافظة، وخاصة المناطق الصحراوية والمكشوفة، وتقلبات الطقس التي تشهدها البلاد منذ الساعات الأولي من صباح اليوم.

وقد تم نقل المصابات للمستشفى العام بالمنيا لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

كان قد تلقى مدير أمن المنيا اللواء محمود خليل، إخطارًا من النجدة يفيد ورود إشارة من المستشفى العام بالمنيا يتضمن نقل 37 عاملة بأحد مصانع الملابس للمستشفى، وذلك بعد إصابتهم بحالات اختناق بسبب العاصفة الترابية.

وفي سياق متصل، انتقل محافظ المنيا اللواء أسامة القاضية ويرافقه نائبه الدكتور محمد محمود أبو زيد، والعميد محمد صلاح رئيس مركز ومدينة المنيا، والدكتور محمد نادي وكيل وزارة لصحة إلي مستشفي المنيا العام.

وذلك للاطمئنان علي حالة العاملات المصابات، فيما وجه المحافظ بتقديم كافة أنواع الرعاية الطبية لهن حتي يتماثلن للشفاء، كما وجه بنقل بعضهن إلى المستشفى الجامعي.

تضرب محافظة المنيا عاصة ترابية بلغت ذروتها ظهر اليوم، إذ خلت معظم الشوارع من المواطنين بسبب تطاير الأتربة والرمال في الهواء.

كما أثرت العاصفة بشكل بالغ علي سكان المناطق والقري التي تقع بالظهير الصحراوي.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى