أخبار العالم

إصابة 5 شرطيين بينهم مساعد مدير أمن جنوب سيناء في تبادل إطلاق نار بـ«وادي فيران»

استشهاد ضابط إثر هجوم علي دورية أمنية بالعريش

أصيب 5 ضباط وأفراد شرطة بينهم مساعد مدير أمن جنوب سيناء ، اليوم الثلاثاء، في تبادل لإطلاق النار مع خارجين على القانون بمنطقة «وادي فيران» بجنوب سيناء.

وقالت مصادر أمنية، اليوم، إن اللواء سيد عبدالله الرافعي مساعد مدير أمن جنوب سيناء، ومفتش خليج السويس، ومعاوني مباحث قسم شرطة أبورديس، و2 من أفراد قوات الأمن خلال حملة أمنية على بؤرإجرامية في منطقة «وادي فيران».

كان اللواء أحمد كامل طايل، مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى بلاغاً من الدكتور محمد وائل مدير عام مستشفى الطور العام، يفيد إصابة اللواء سيد عبدالله الرافعي، مساعد مدير الأمن، بطلق ناري في العضد الأيمن، وإصابة النقيب محمد المعداوي عبدالقادر 30 سنة، معاون مباحث قسم شرطة أبورديس، والنقيب مصطفي فرج عوض 32 سنة، من قوة قسم شرطة أبورديس بجروح سطحية نتيجة شظايا إطلاق نار عليهم من قبل مجهولين في مدينة أبورديس.

كما أفادت المستشفى إصابة رزق محمد الكومي 58 سنة، مساعد شرطة جرح قطعي بفروة الرأس نتيجة شظايا، وحمادة محمد توفيق، 22 سنة، مجند طلق ناري بالساق اليسري، ووجود فتحه للدخول والخروج.

تم نقل المصابين إلى مستشفي الطور العام، ومازالت 3 حالات تتلقى العلاج بالعناية المركزة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق في الحادث. وقالت مصادر طبية بمستشفى طور سيناء العام ان حالة المصابين مستقرة ولا توجد حالات خطيرة.

وتنفذ قوات الأمن حالياً عملية تمشيط واسعة بمنطقة «وادي فيران» بحثاً عن منفذي الهجوم المسلح.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى