أخبار الشرقية

إضافة معدات جديدة لمحطة مياه «التاجوري» بمشتول السوق

شرب

كتب | شادي زعبل

قام محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد بتفقد المعدات الجديدة التي تم تزويدها لمحطة مياه الشرب «التاجوري» بمركز مشتول السوق لتنقية أكبر للمياه وضخ كميات أكبر للمواطنين .

ووصى المحافظ على أخذ عينات مياه من المحطة بصفة مستمرة وتحليلها للتأكد من نسبة العكارة وصلاحية المياه المستخدمة حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين وعرض نتيجة تحليل المياه كل إسبوع للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين .

كما قام المحافظ بعقداجتماع موسع مع الشركات المنفذه لمشروعات مياه الشرب بنطاق دائرة المحافظة وبحضور اللواء «أيمن عبد القادر» رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية والمهندس «أشرف السيد» مدير الهيئة القومية لمياة الشرب والصرف الصحي لإستعراض حجم الأعمال المنفذه والتأكد من تنفيذ شبكات المياه لضخ المياه فيها وكذلك التأكد من تشغيل المحطات بكامل طاقتها الإنتاجية لتحقيق الإستفادة القصوى للمواطنين وتوفير كوب مياه نظيف والقضاء على ندرة المياه في بعض المناطق.

وشدد المحافظ خلال الإجتماع على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال ومضاعفة العمل والجهد مع مراعاة الدقة في التنفيذ .

وأوضح محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بمشروعات مياه الشرب بنطاق دائرة المحافظة مشيراً إلى ضرورة أن يعرف المواطن حجم ماتقدمه الدولة من إنجازات بكافة القطاعات التنموية والخدمية وتوفير التمويل اللازم لسرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات المفتوحة والتي تعود بالنفع الفائدة على أبناء المحافظة .

الشرقية يتفقد عمل المعدات الجديدة بمحطة مياه مشتول السوق 2 الشرقية يتفقد عمل المعدات الجديدة بمحطة مياه مشتول السوق 1

الشرقية يتفقد عمل المعدات الجديدة بمحطة مياه مشتول السوق 3

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى