أخبار الشرقية

إطلاق اسم الشهيد محمدي رجب الحسيني علي مدرسة الحكماء بالزقازيق

الشهيد محمدي رجب الحسيني
الشهيد محمدي رجب الحسيني

كتبت | عبير البشبيشي

أصدر اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية قراراً بإطلاق إسم الشهيد ملازم أول «محمدي رجب الحسيني رجب» على مدرسة الحكماء الابتدائية بالزقازيق التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية.

وقال محافظ الشرقية أن إطلاق إسم الشهيد على المدرسة يأتي تخليداً لذكراه الطاهرة،وتقديراً لما قدمة من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن وإستقرار البلاد، مؤكداً على ضرورة تلبية مطالب أسر الشهداء تقديراً لما قدمه أبنائهم من دماء ذكية وطاهرة للدفاع عن الوطن الغالي .

كانت أسرة الشهيد قد تقدمت أسرة الشهيد«محمدي رجب الحسيني» بطلب لمكتب خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، وذلك لإطلاق إسم الشهيد على مدرسة الحكماء الإبتدائية التابعة ﻹدارة غرب الزقازيق التعليمية، لتقوم إدارة الوحدات المحلية بالديوان العام بمخاطبة رئاسة المركز بإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تلبية طلب الأسرة وبعد موافقة المجلس التنفيذي للمركز و مديرية التربية والتعليم ليصدر قرار المحافظ بإطلاق إسم الشهيد على مدرسة الحكماء الابتدائية بالزقازيق ليصبح إسمها مدرسة الشهيد«محمدي رجب الحسيني بدلا من الحكماء».

كيف استشهد محمدى الحسيني؟

استشهد ملازم أول «محمدي رجب الحسيني» أثناء تبادل إطلاق النيران بين قوة أمنية وخارجين على القانون في حملة أمنية علي قرية حمرا دوم التابعة لمركز نجع حمادي، في جنازة عسكرية وشعبية كبيرة.

الأهالي بالزقازيق يودعون جثمان الشهيد محمدي الحسيني إلى مثواه الأخير بالزغاريد

اقرأ ايضًا

عريس في الجنة.. تشييع جثمان النقيب محمدي الحسيني ملفوفا بعلم مصر وسط أصوات الزغاريد

محافظ الشرقية ومدير الأمن يتقدمان جنازة الشهيد محمدي الحسيني ابن الزقازيق

الآلاف بالزقازيق يشيعون جثمان شهيد الواجب النقيب محمدي الحسيني

 

زر الذهاب إلى الأعلى