أخبار الشرقيةسلايد

إعادة سيارة مزودة بجهاز تتبع بعد ساعة من سرقتها بالصالحية

سياره

تمكنت ضباط مباحث قسم شرطة الصالحية بالشرقية من استرجاع سيارة بعد ساعة من سرقتها، وضبط عاطلين قاماً بمساعدة اثنين آخرين بسرقتها، تحت تهديد السلاح، وتم التحفظ على السيارة، وتحرر المحضر اللازم وجار ضبط المتهمين الآخرين والعرض على النيابة العامة.

كان العميد رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية، تلقى إخطاراً من النقيب صلاح الحسينى، رئيس مباحث قسم شرطة الصالحية الجديدة، يفيد ببلاغ من عمرو محمود محمد 33 سنة أخصائى تسويق بشركة الجبالى للصناعات الغذائية بالصالحية الجديدة، بقيام عدد 4 أشخاص يستقلون سيارة هيونداى النترا “مطموسة اللوحات المعدنية” فضى اللون باستيقافه وسرقة سيارته رقم 961 ى هـ ف ماركه كيا سيراتوا موديل 2010 نبيتى اللون، تحت تهديد السلاح النارى. موكدا وجود جهاز تتبع بالسيارة وعدد 3 هواتف محمولة.

انتقل على الفور ضباط وحدة مباحث القسم، وقاموا بتتبع السيارة من خلال جهاز التتبع، والذى توصل إلى وجود السيارة بناحية عزبة أبو السيد الدواويس مركز شرطة التل الكبير الإسماعيلية، وبالتنسيق مع مباحث التل الكبير. تم ضبط السيارة المبلغ بسرقتها وضبط المتهمين.

بمناقشه المتهمان اعترفا بارتكابهما للواقعة بالاشتراك اثنين آخرين، فى ارتكاب الواقعة، وتم اصطحابهم لديوان القسم والسيارة المبلغ بسرقتها، وكلفت المباحث بالتحرى عن الواقعة وسرعه ضبط باقى المتهمين بالتنسيق مع أمن الإسماعيلية. تحرر عن ذلك المحضر رقم 1000 جنح قس شرطة الصالحية لسنة 2013 وجار العرض على النيابة العامة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى