أخبار الشرقية

1700 طلب فى اليوم الثانى لتظلمات الثانوية بالزقازيق

495434_0

كتب | شادى زعبل

استمر طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم  بالتوافد، لليوم الثاني على التوالي على منافذ التظلمات الكائنة بمدرسة الثانوية العسكرية بمدينة الزقازيق والتى شهدتإقبالاً ملحوظًا منذ الصباح، وذلك لإعادة تصحيح الأوراق ورصد الدرجات الخاصة بهم.

وقال «محمد الشيمي»، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إنه تم فتح 4 منافذ بالمدرسة لتلقي التظلمات المقدمة لقطاعي المنصورة والإسماعيلية وتم تزويدها ب«20 »موظفًا بواقع 5 موظفين لكل منفذ من أكفأ العناصر المدربة على استقبال الطلاب وتحديد مواعيد فحص التظلمات الخاصة بهم، مشيراً إلى أنه بلغ عدد التظلمات المقدمة للقطاعين حتى منتصف اليوم الثاني بلغ نحو «1700» تظلم كان أغلبها في مواد الأحياء والفيزياء للشعبة العلمية ومادتي الجغرافيا واللغة الإنجليزية للشعبة الأدبية.

وأشار إلى أن المنافذ تبدأ عملها من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا وتستمر لمدة 30 يومًا من تاريخ إعلان النتيجة، مشيرًا إلى أنه في حال تزايد أعداد المتقدمين سيتم فتح منافذ جديدة لاستقبالهم، تيسيرًا على الطلاب وأولياء أمورهم لسرعة إنهاء الإجراءات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى