ثقافة و فن

إليسا تكشف وجهها الجديد في The X Factor

7pepy.com_50326

ابتعاد المطربة اللبنانية إليسا عن الإعلام واحتكاكها البسيط بمحبيها أوصل عنها أفكارا سلبية عديدة، ولكنها الآن تحاول تغيير هذه الصور.

ظهرت إليسا في المرحلة الثانية من برنامج The X Factor بقلب رحيم، وخاصة بعد موقفها مع الإماراتية ألماس.

غنت الإماراتية ألماس أغنية “صدفة” للمطربة اللبانية يارا، وفي منتصف الأغنية توقفت عن الغناء وبكت، وعللت ذلك بأنها لم تنس الكلمات ولكنها توترت كثيرا، فطمأنتها إليسا أن ما حدث معها لن يتم الأخذ به بعين الاعتبار في التقييم، مكتفيين بالمقطع الذي قدمته.

وطلبت دنيا سمير غانم من ألماس أن تتقبل التعليقات بصدر رحب، خاصة وأنها مازالت صغيرة السن وتحتاج للمزيد من التمارين.

ووسط استمرار ألماس في البكاء طلبت إليسا منها أن تتوجه ناحيتها، واحتضنتها إاليسا وقبلتها طالبة منها الاستمرار في تعلم الغناء فسنها مازال صغير، ولن تستطيع تحمل ضغط الأعصاب في الفتر المقبلة في حال استكملت مشوارها، لذلك فهي لن تكمل المسابقة.

وحينما طلبت إليسا من مجد الابتعاد من المسابقة بعدما حجز كرسي له، قامت واحتضنته.

ويأتي وجه الطيبة من إليسا بجانب خفة دمها.

وكانت إليسا في الحلقة الأولى تغزلت في المتسابق المصري أحمد حسن، فور دخوله على خشبة مسرح The X Factor، أبدت إليسا إعجابها بإطلالته، ووجهت دنيا سمير غانم له العديد من الأسئلة، ومنها: “قالوا لي أنك تحب البنات”، ليرد عليها: “يمكن هن من يحبونني”، لتنهال ضحكات لجنة تحكيم البرنامج.

وتكرر الأمر من جديد في الحلقة الثانية، فور انتهاء اليمني عادل اشبي من الغناء أكدت إليسا أنها سعيدة بمشاركته وطلبت منه الاقتراب لترى ملامحه بشكل أوضح.

“The X Factor” يختلف عن غيره من برامج اكتشاف المواهب، فالمشتركين فيه والجمهور الذي يتوجّه إليه ينتمون إلى شريحة عمرية قد تتراوح ما بين 8 و80 عاماً… إضافة إلى اعتماد البرنامج على عامل “الشخصية” – “Personality Based” و”الخلطة السحرية” المتكاملة.

بدأت شبكة تليفزيون MBC في عرض النسخة الأولى من برنامج The X Factor يوم السبت 14 مارس، وذلك في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على قناتي MBC4، وMBC مصر.\

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى