توك شو
إمبراطورة إيران الأخيرة تروي تفاصيل انتحار أصغر اثنين من أبنائها
كتب | أحمد الدويري
كشفت «فرح ديبا» إمبراطورة إيران الأخيرة عن تفاصيل انتحار نجليها ليلى وعلي، وذلك من خلال لقاء مع هنا العاصمة.
حيث قالت: لقد عانينا كثيراً بعد الابتعاد عن إيران والرحيل عنها، وحتى عندما تجمعنا في نفس المكان لم نستطع مساعدتهما، كانا محاطين بأشخاص يرددوا عبارات سلبية، كما ناتشرت في التلفاز شائعات لاذعة عن والدهما، بالإضافة إلى أصدقاء السوء فتسبب هذا فيما حدث
وأكدت أن نجلها على المنتحر لديه ابنة تدعى إريانا سنوات تتميز بالذكاء والرقة، حيث أن نجلها كان بارعاً في تاريخ إيران القديم ويملك حساً فكاهياً ولديه العديد من الأصدقاء
فيما رجحت سبب انتحاره أنه قد تناول دواءً بالخطأ أو أخذ جرعة كبيرة، حيث أنه بعد انتحاره استقبلت الخبر بالصدمة وكانت وقتها في باريس
وتابعت: أمام ليلى لم تظن انها انتحرت بل تناولت جرعة كبيرة من الدواء .






