أخبار الرياضة

إنبي يكشف حقيقة تفاوض الأهلي مع حمدي فتحي

إنبي يكشف حقيقة تفاوض الأهلي مع حمدي فتحي
حمدي فتحي

كشف زكريا السيد نائب رئيس مجلس إدارة نادي إنبي حقيقة تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي للتعاقد مع لاعب الفريق البترولي حمدي فتحي.

وقال السيد لبرنامج المحترف عبر قناة الحدث اليوم: كان هناك عروض جدية في بداية الموسم ولكننا أجلنا الموضوع إلى يناير أو بداية الموسم المقبل، لكن لا يوجد الآن تجديد لهذه العروض.

وشدد على أنه لا يوجد عرض رسمي من الأهلي لضم حمدي فتحي أو أي لاعب في إنبي.

وأوضح نحن الآن في وضع لا يتناسب مع مكانة إنبي وبالتالي فنيا من الصعب الاستغناء عن أي لاعب، ولكننا لا نغلق الباب دائما، ونفكر في العروض من الناحية الفنية والتسويقية ثم نتخذ الخطوات المناسبة.

ونفى زكريا السيد أن يكون اللاعب قد مارس أي ضغوط من أجل الرحيل عن الفريق مشددا على التزامه وأخلاقه وانتمائه للنادي.

هل الأمر منتهٍ إذًا وحمدي فتحي لن يرحل في يناير؟، أجاب السيد نحن لا نغلق الباب في النادي، ورغم الصعوبات في الاستغناء عنه من الناحية الفنية إلا أننا لا نتخذ قرارا إلا بعد دراسة جيدة سواء لحمدي فتحي أو لاعبين آخرين.

وأتم إن وفقنا في يناير في التعاقد مع لاعبين آخرين بمركزه وبعد الرجوع للمدرب علي ماهر يمكن حينها التفكير، وإن رفض ماهر من الناحية الفنية فاعلم أن الموضوع منتهٍ.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى