أخبار الشرقيةسلايد

إنشاء بوابه جديدة لمدرسة “عبد العزيز رضوان الابتدائية ” بالزقازيق حرصا على الاطفال‏

إنشاء بوابه جديدة لمدرسة عبد العزيز رضوان الابتدائية حرصا على الاطفال‏

متابعة وتصوير | شيماء نبيل و ريتا قاصد

تناول موقع “الشرقية توداي “منذ فترة الكارثة تهدد حياة الاطفال بمدرسة  “عبد العزيز رضوان الابتدائية ” بالزقازيق لوجودها بجوار مبنى المحكمه القديمة حيث أنها تشكل خطرا على ارواح الاطفال .

فبوابة المدرسة التى كان يخرج ويدخل منها الاطفال متجه نحو تلك المحكمه والتى يوجد بها تصدع كبير بالسور مما يجعله آيل للانهيار فى اى وقت .

وإستجابه لما نشره موقع ” الشرقيه توداى ” لمساهمته فى نشر تلك الشكوى التى كان يعانى منها الكثير من اولياء الامور والتى تقدم بها مدير المدرسه ” إدوارد عوض ميخائيل ” وصرح من خلال لقائنا معه اليوم : بأنه تم إنشاء بوابه جديده للمدرسه من اتجاه اخر بعيدا عن المحكمه وكانت بداية العمل بها يوم 11/5/2014 وكان الافتتاح مع بداية السنه الدراسيه الحاليه .

وأكد على خطوره الموقف و أضاف :”تقدمنا بالعديد من الشكاوى لما يسببه هذا السور من خطر على اطفال المدرسه وخاصه تعرضه للأهتزاز وذلك لتواجده بجوار محطة القطار ، وطالبنا بهدم تلك المحكمه ولكنهم قالوا انها تعتبر من الآثار ، واستطرد ” لكننا أرسلنا فاكس للوزير وتم الاهتمام بالموضوع وقام المدير الادارى بالمديريه بتقديم تصريح بخروج المبلغ وقدره 16 ألف و800 جنيها وقمنا بتعليه الاسوار وعمل غرفه للحارس واعمده وبالنهايه انتهينا من انشاء البوابه الجديده وتم غلق البوابه القديمه نهائيا وذلك للأطمئنان على سلامة الاطفال  .

شس

ؤرلانم
ؤر

يؤءر

ضص

المصدر | الشرقية توداي

زر الذهاب إلى الأعلى