أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: إنشاء وتطوير 3 مدارس بتكلفة 11 مليون جنيه بالإبراهيمية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كتبت | آلاء بربر

صرح محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» أنه جاري إنشاء وتطوير 3 مدارس بمركز ومدينة الإبراهيمية والتي توفر عدد 41 فصل دراسي وبتكلفة إجمالية تبلغ 11مليون جنيه.

ومن جانبه صرح المهندس أحمد مرسي مدير هيئة الأبنية التعليمية بالشرقية أنه جاري العمل بـ 3مدارس بمركز الإبراهيمية متنوعة ومقسمة إلى إنشاء جديد لمدرسة أبوعدلان للتعليم الأساسي.

والتي توفر 11 فصل دراسي وبتكلفة 5 مليون و 753 ألف جنيه والتوسع في إنشاء مدرسة الرسمية للغات و توفر 14 فصل بتكلفة مالية تبلغ 2 مليون و527 ألف جنيه بالإضافة إلي أعمال إحلال كلي لمدرسة بليغ الإبتدائية والتي توفر 16 فصل وبتكلفة مالية تبلغ 2 مليون و 765 ألف جنيه .

وأشار محافظ الشرقية أن المحافظة لا تألوا جهداً من أجل دعم المنظومة التعليمية وتهيئة المدارس المختلفة من أجل أبنائنا الطلاب ، وإنشاء مدارس جديدة للتغلب على كثافة الطلاب.

وأكد المحافظ على ضرورة تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها تحسين الخدمة التعليمية وإزالة أي معوقات تواجه إنشاء مدارس جديدة أو إقامة توسعات داخل مدارس قائمة بالفعل مشيراً إلى ضرورة الإهتمام بإقامة مدارس بالمناطق الأكثر إحتياجاً لأن التعليم يُعد من أهم ركائز التنمية والتقدم في المجتمعات ..

 

زر الذهاب إلى الأعلى