أخبار العالم

إنشاء 3 مستشفيات للمحامين أحدهما بالعاصمة الإدارية

إنشاء 3 مستشفيات للمحامين
إنشاء 3 مستشفيات للمحامين

كتب | شادي زعبل

وافق مجلس نقابة المحامين برئاسة النقيب ، سامح عاشور، بمشاركة عادل عفيفى عضو مجلس النقابه العامه وممثلا للشرقية بشكل مبدئي على إنشاء ثلاث مستشفيات للمحامين، على مستوى الجمهورية منها العاصمة الإدارية ومول تجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالتعاون مع وزارة الانتاج الحربي.

واستعرض “عاشور” خلال اجتماع المجلس الشهري، اليوم الخميس، بمقر النقابة، مقترحه المبدئي الذي توصل إليه مع وزير الانتاج الحربي اللواء محمد العصار، مؤكدًا أن المشروع ممول بموجب قرض بفائدة 1.4 % يسدد على 20 عاما، بعد تمام المشروع على أن تتولى وزارة الانتاج الحربي وشركاتها الإشراف الكامل على المشروع وتنفيذه بموجب خطاب ضمان.

وقرر المجلس أن المشروعات المقامة بموجب هذا القرض هي فقط الضامنة لسداده وفوائده، دون أي التزام على باقي أموال النقابة وأملاكها. وقد فوض المجلس هيئة مكتب النقابة لمراجعة العقود وكافة الالتزامات قبل التوقيع على عقد المشروع، كما سيعلن عن كافة تفاصيل المشروع في مؤتمر صحفي.

كما صرح عفيفى : أنه سيسعى لوجود قطعة أرض بمدينة الزقازيق لعمل إحدى الثلاث مستشفيات على أرضها.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى