أخبار الشرقيةسلايد

إيداع طفلة بالشرقية في دار رعاية بعد أن عذبتها خالتها

 

2019 12 22 17 16 39 688

كتب | أحمد الدويري

حضر الدكتور «هشام مسعود»، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إجراءات تسليم الطفلة هبة، التي تعرضت للتعذيب على يد خالتها، إلى مديرية التضامن الاجتماعي، وذلك بعدما تلقت العلاج اللازم على مدار 40 يومًا بالمستشفى.

وبكت الطفلة بحرارة وقت تسليمها بعدما ارتبطت بالفريق الطبي المعالج بالمستشفى، وعلى رأسهم وكيل وزارة الصحة، والذي كان يزورها ويجلب لها اللعب والحلوى من وقت لآخر.

كانت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قررت تكليف أحد الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين، بعمل تقرير مُفصل عن حالة الطفلة هبة التي تعرضت للتعذيب على يد خالتها، وذلك بعدما تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول الطفلة «هبة أحمد مصطفى» 12 سنة، بها آثار تعذيب بطريقة وحشية بالعينين والساقين وأنحاء متفرقة بالجسد.

اقرأ أيضًا إحالة أوراق ربة منزل قتلت نجل زوجها حرقًا بالشرقية للمفتي

وأوضحت الطفلة، أن والدتها محبوسة على ذمة إحدى القضايا، وأنها تعيش رفقة خالتها «ن.م.خ.ح» 25 سنة، ربة منزل، حيث استغلت الأخيرة غياب الأم وعذبتها وأحدثت إصاباتها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الخالة المتهمة، والتي أوضحت أنها كانت تؤدب الطفلة بسبب محاولاتها المتكررة ترك المنزل وعدم انصياعها لكلامها، على حد قولها، فيما قررت النيابة العامة حبس المتهمة على ذمة التحقيقات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى