أخبار الشرقية

إيداع طفل حديث الولادة بدار رعاية بعدما عثر عليه بصندوق سيارة ببلبيس

كتبت | أسماء رياض

أمرت نيابة بلبيس العامة بإيداع طفل رضيع حديث الولادة بإحدى دور رعاية الأطفال بعدما عثر عليه بصندوق سيارة ربع نقل بأحد الشوارع بالمدينة.
كانت البداية عندما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء «رضا طبلية» إخطارًا يفيد بعثور الأهالي علي طفل رضيع حديث الولادة يبلغ من العمر يومًا واحدًا ملقى بصندوق سيارة بأحد الشوارع الرئيسية بمدينة بلبيس.
وأفاد «إبراهيم الزهار» عضو الجمعية الشعبية لحماية المستهلك ببلبيس أن أحد المواطنين سمع صوت أنين طفل رضيع ينبعث من صندوق سيارة ربع نقل موجودة بالقرب من مستشفى التوحيد بشارع أبو بكر الصديق بالمدينة ، فقام بالتوجه للسيارة واكتشف وجود طفل رضيع حديث الولادة، وبجواره «ببرونة» أطفال وكيس أعشاب.
وإستطرد المواطن قائلًا أنه قام بالبحث عن صاحب السيارة والذي أتضح أنه لا يعلم عن الطفل شيئًا ولم يلاحظ وجوده لإبتعاده عن سيارته.
وأضاف «الزهار» أنه علي الفور تم التوجه بالطفل إلي مركز شرطة بلبيس لتحرير المحضر اللازم، كما تم التوجه لمستشفى بلبيس العام للإطمئنان علي حالته الصحية وتحرر عن ذلك المحضر رقم «5219» إداري مركز شرطة بلبيس لسنة 2017.
والجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية في خلال أسبوع واحد يعثر فيها الأهالي علي طفل حديث الولادة بالمدينة، حيث عثر الأهالي مسبقًا علي طفل رضيع عمره 3 أيام أمام أحد المساجد بشارع الصيانة بالمدينة.
2
طفل حديث الولادة بدار رعاية بعدما عثر عليه بصندوق سيارة ببلبيس

زر الذهاب إلى الأعلى