أخبار الرياضة

إيهاب جلال والبدري الأعلى أجرا بين مدربي الدوري المصري

إيهاب جلال

كتب | شادي زعبل

أصبح إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك أغلى مدرب في الدوري المصري،وبعد أن تساوى مع حسام البدري المدير الفني للأهلي في قيمة الراتب الشهري الذي يتقاضاه.

ويتقاضى إيهاب جلال 500 ألف جنيه فى الزمالك ، كما هو الحال بالنسبة لحسام البدرى مدرب الأهلى .

ويأتى في المركز الثالث بقائمة أغلى المدربين بالدوري، الإسبانى ماكيدا المدير الفنى للاتحاد السكندري الذى يتقاضى 20 ألف دولار أى ما يقترب من 320 ألف جنيه.

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، استيائه من غضب بعض المدربين من أبناء القلعة البيضاء، عقب التعاقد مع إيهاب جلال لقيادة الفريق خلفًا لنيبوشا.

وقال «منصور»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «ملعب الشرف»: «مين اللي جاب ميدو وحازم ومؤمن وحلمي وجمال عبدالحميد وأشرف قاسم وسامي الشيشيني وطارق يحيى ومدحت عبدالهادي يدربوا في النادي، قصة ولاد النادي بقى دمها تقيل، زعلان من إيه؟».

وأضاف: «أنا بقول بكل صراحة كل أبناء الزمالك اللي في الفضائيات واجعين دماغنا، لما بيجي ماتش للأهلي، بيقول لا مش هاحلل ماتش الأهلي. لا بيحلل وبيطلّع الأهلي في السما لما بيكسب، ولما بيحصله أزمة بيقول كبوة وهتعدي، ولو الزمالك اتعادل يقول إيه القرف والفريق المنهار ده، إيه رئيس النادي ده».

وواصل: «حلمي طولان المحترم لما درّب الزمالك مين اللي حاربه؟ مش أبناء الزمالك، حسن شحاتة من أعظم مدربي مصر كلها، لما كان بيدرب المقاولون أخد مننا كأس، وحلمي طولان كسب الزمالك الماتش اللي فات مع الزمالك. هو ده الاحتراف وهو ده الولاء الصحيح إنك تحترم النادي اللي بتشتغل فيه».

وأكد: «الغالبية العظمى من جمهورنا اللي بنشتغل علشانه فرحان جدًا إننا تعاقدنا مع إيهاب جلال».

واختتم: «تحية واحترام لأبناء النادي الأهلي، اللي بيدافعوا عن ناديهم».

انتقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، البعض الذي يهاجمه بعد تعيين إيهاب جلال مدربًا للفريق الأبيض.

وخرج البعض من نجوم الزمالك السابقين لينتقدوا قرار رئيس الزمالك بعد تولي إيهاب جلال تدريب الفريق في ظل أنه ليس من ابناء النادي.

رئيس الزمالك، قال في تصريحات عبر فيدو نشر في الموقع الرسمي :”الآن نحن في عصر احتراف، لم نتعاقد مع مدرب من تل أبيب”.

وتابع :”الجوهري خير مثال فهو كان لاعبًا ومدربًا من الأهلي، كما سبق وأن لعب معنا مؤمن زكريا الذي كان يعد ناشئ في صفوف الأهلي”.

وواصل :”قرار تعيين إيهاب جلال جاء بموافقة جماعية من المجلس، فهو يعلم أحوال الفريق جيدًا باعتباره مدرب مصري”.

وأكمل :”وافقت على طلبات إيهاب جلال بشأن استقدام الجهاز المعاون له في الزمالك لكي أمنحه الفرصة على النجاح بالإضافة إلى محاسبته بعد نهاية الموسم في حالة الإخفاق”.

واستطرد :”كل الصلاحيات لإيهاب جلال سواء في الصفقات الجديدة أو اللاعبين الراحلين كما له الصلاحية في إعادة اللاعبين الذين تعرضوا للإيقاف”.

ووجه مرتضى منصور رسالة للاعبي الزمالك في نهاية حديثه :”ابذلوا كل جهدكم، تعاقدنا مع مدرب كلكم تقدروه، وأمامنا فرصة في المنافسة على الدوري فمازال أمامنا 17 جولة”.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة غريمه الأهلي، في مباراة مقرر لها مساء الإثنين المقبل ضمن الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة بفارق تسع نقاط عن متصدر المسابقة الإسماعيلي.

 

 المصدر
للمزيد:

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى