أخبار الرياضة

إيهاب لهيطة: تعرض بعض لاعبي المنتخب للإحباط بسبب سخرية مواقع التواصل الاجتماعي

 

الأهلي يحسم صفقة نجم منتخب مصر
منتخب مصر

كتب | أحمد الدويري

قال إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، عن تعرض بعض اللاعبين للإحباط، بسبب موجات السخرية والاعتراضات والانتقادات من الآداء، منذ بداية مباراة افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019 .

وأكد قائلاً: «الأمور مختلفة الآن عن السابق، كل شخص له الحق في أن يقول رأيه دون سيطرة عليه، ونرى أن الناس ليست سعيدة بأداء الفريق، نحاول معالجة الأخطاء في الفريق وإن شاء الله المرحلة المقبلة تكون أفضل وأفضل».

وواصل خلال لقاءه مع قناة تايم سبورتس: «أعتقد أن هناك مبالغة بعض الشيء واللاعبون يصابون بالإحباط أحيانا من السخرية، وبالتأكيد الانتقادات تصل أيضا لخافيير أجيري المدير الفني، لكننا دخلنا في عصر السوشيال ميديا ولا يمكن الشكوى منها، فلا يمكن أن تتقبل إشادات الناس عندما تؤدي بشكل جيد ثم ترفض الانتقادات».

وأوضح «الجهاز الفني يجهز نفسه لكل الاحتمالات ويعمل عليها منذ أمس، لأن اللاعبين حصلوا على راحة وكان هناك فرصة للجهاز الفني للاجتماع ومناقشة كل الاحتمالات».

وتابع «لا يمكن أن تقول إنك تريد مواجهة منتخب معين وأنت تريد أن تصبح بطلا، ولكن بالتأكيد مواجهة ثالث المجموعة الثالثة ستكون جيدة».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى