ثقافة و فنسلايد

اللي ملهوش لازمة يطلع بره.. ابنة ماجد المصرى تنفعل على المدعوين “فيديو”

ابنة ماجد المصرى تنفعل على المدعوين
ابنة ماجد المصرى تنفعل على المدعوين

ابنة ماجد المصرى تنفعل على المدعوين.. تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري وهي غاضبة على ضيوف زفافها خلال الأيام الماضية.

ابنة ماجد المصرى تنفعل على المدعوين

قائلة: “اللي مالهوش لازم يتفضل يطلع بره ” بسبب تزاحم الناس المجهولة ، وواجهها العديد من المتابعين بسيل من التعليقات الغاضبة .

وحضر فرح ابنة ماجد المصري لفيف من الفنانين منهم ميريهان حسين وطارق علام وحلمي عبد الباقي وأحمد كامل وإلهام شاهين وليلى علوي والمخرج خالد يوسف.

شاهد أيضًا: تعليق ناري من إيمي سمير غانم حول حقيقة حجابها

قال الفنان ماجد المصري ، إنه بكى من الفرحة أثناء زواج ابنته ماهيتاب ماجد المصري ، وعلق: “بعرف أعيط بس معرفتش أغني”.

وفي حديث ماجد المصري ، عن حفل زفاف ابنته ماهيتاب خلال مداخلة في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة سي بي سي ،قال أن مشاعر الأب تجاه البنت عكس الولد مضيفًا “”لما أحمد ابني اتجوز مابكيتش”.

وعن حفل زفاف ابنته قال: البنت بالنسبة للأب حاجة غالية، والأب بيكون في حالة صعبة لحظة زواج ابنته.. وإحساس لا يشعر به غير الأب.. الأب لما بنته بتتجوز بيحس إن فيه حاجة بتتشال من جواه”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى