أخبار مصرسلايد

بيناموا على السلم.. ابن جاحد يطرد أمه وأبيه من الشقة ليرضي زوجته”صور”

ابن جاحد يطرد أمه وأبيه
ابن جاحد يطرد أمه وأبيه

ابن تجرد من جميع المشاعر الإنسانية حين قام بطرد أبوه وأمه لتمكين زوجته و إيواء أطفاله بقوه القانون، طمعا في الحصول الشقة السكنية الخاصه بهما وتركهما علي أحد سلالم العمارة.

وقبل تنفيذ قرار التمكين، وإخراج الأسرة من البيت، عرض الابن على أبيه وأمه، أن يكتبا الشقة باسمه، مقابل أن يستأجراها منه، ولكن الأسرة حالتها المادية صعبة، فالأب صاحب الـ 60 عامًا، ترك عمله بسبب مرضه.

و أضافت “إحسان قطب ”  59 سنة الأم الضحية بقولها “ابني ظلمني هو ومراته ومكنتش اتخيل في حياتي إنه يعمل معانا كده ده أنا اديته مشغولات ذهبية بتاعتي عشان يبيعها ويتجوز بيها، وفي الآخر يطردني أنا وأبوه وأخوه في الشارع، ومافكرش هنروح فين ولا هنعمل ايه وحياتنا بقت في خطر” .

وتابعت الأم الحزينه بقولها “أنا ببات قاعدة على السلم وماليش مكان أنام فيه، عشان ابني اللي ربيته وعلمته طردني منها أنا وأخوه وأبوه، ومش عارفين نروح فين وأنا مريضة سكر وقلب، ومش عارفين نعمل إيه مع إن الشقة باسم أبوه، بس هو اتفق مع مراته إنها ترفع قضية تمكين وكسبتها”.

إقرأ أيضا: عاجل .. “بسبب الشبورة” تصادم 3 أتوبيسات على طريق الزقازيق.. صور

جلس الوالدين وبرفقتهم اطفالهم الأربعة عقب طردهم من  شقتهم التي كانوا يقطنوها وهم  يحملون الهم ويفكرون أين الملجأ والإيواء الأول تلك الليلة بينما نجح  ابنهم الآخر من إخراجهم من الشقة، بعدما حصل على حكم قضائي، نظرًا لوجود زوجته الحاضنة بالشقة.

وأفادت مصادر مقربه من الأسرة انها كانت تمتلك شقتين، الأولى كانت تعيش فيها بطريقة طبيعية، والثانية كان يعيش فيها الابن العاق، رفقة زوجته، فاضطر الأب إلى بيع الشقة التي يسكن إثر أزمة تراكم الديون عليه سعيا في الذهاب شقة الابن ليعيشوا معًا، وأثناء وجودهم حدث كثير من المشاكل بين الأم وزوجة ابنها، فقام الابن بطرد الأسرة كاملة تنفيذًا لرغبة زوجته.

ابن جاحد يطرد أمه وأبيه
ابن جاحد يطرد أمه وأبيه

 

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى