أخبار الشرقيةسلايد

الابن العاق.. ابن يحلق شعر أمه بالشرقية ويربطها في السرير

ابن يحلق شعر أمه بالشرقية
ابن يحلق شعر أمه بالشرقية

ابن يحلق شعر أمه بالشرقية .. الابن العاق أقل ما يقال عليه فكما وصتنا الشرائع السماوية على الأب والأم يحثنا العرف والتربية السليمة بالحفاظ عليهما في صغرهما وكبرهما .

فقول “أف” للأب أو الأم يعتبر عقوقًا فعليًا للوالدين حيث أن الإعراض عنهم والجدال الكثير فما بالك بالتعدي والربط والضرب وحلق الشعر وما إلى ذلك من الطرق العدوانية أقل ما يقال عليها بالعاق لفاعلها.

ابن يحلق شعر أمه بالشرقية

على إثر ذلك تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خاصة في محافظة الشرقية قصة أم قامت بشكوى ابنها في محضر رسمي واتهمته خلال ذلك المحضر بحلق شعرها وربطها في السرير .

ولم تكتفي بذلك فقط بل وقام ابنها بطردها من المنزل وهي مريضة وحيدة ليس لها عائل .

وأكد شقيقها أن أخته التي تسكن بقرية سعود البحرية التابعة لمركز الحسنية بمحافظة الشرقية كانت تقيم في منزلها برفقة نجلها وزوجها وابنتهما .

ثم قام نجلها بطردها من المنزل وتم عقد عده جلسات وتم الصلح فيما بينهما دون ان يتطور الامر هذه المرة بتلك الصورة.

وأضاف أن شقيقته مصابة بمرض الكبد منذ 5 سنوات وأثناء تلك الفترة قام ابنها وزوجها بطردها من المنزل للمطالبة بميراثها للحصول على مبلغ مالي وإعطائه لابنها حتى يتمكن من السفر إلى الكويت.

وأشار إلى أنه خلال الفترة الأخيرة تطور الوضع بينهم ووصل الأمر الي ان قام نجلها بحلق شعرها وربطها في السرير”وقام بطردها هي وشقيقته أثناء محاولتها الدفاع عن والدتهما ما دفعها للصراخ والاستغاثة بالأهالي وأنهم حاليا يقيمان معه برفقة أسرته.

وأشار شقيق المجني عليها انها قامت بتحرير محضر بمركز شرطة الحسينة ضد ابنها واتهمه فيه بطردها وحلق شعرها وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

فاجعة إنسانية.. أب يدهس طفله بالخطأ ويؤدي إلى مصرعه في الحال

مديرية أمن الشرقية تتدخل

على الفور تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قبل قليل، على نجل السيدة على خلفية اتهامها له بربطها فى السرير وحلق شعرها بسبب مرضها، وذلك بقرية سعود البحرية، التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية.

وبسؤال نجل السيدة أفاد أنه لم يقص شعرها، وأن كل ما فى الأمر أنه لا يصرف عليها، وبسؤاله فى ذلك علل عدم إنفاقه على والدته بأنه يعمل فى شركة بمحافظة بور سعيد وأن راتبيه بالكاد يكفيه وأطفاله.

مشيرًا إلى أن والده لا يزل على قيد الحياة وأنه يتقاضى معاش كبير يُمكنه من الإنفاق على والدته، فيما تم تحفظت الأجهزة الأمنية على الشاب، وجارٍ عرضه على نيابة الحسينية العامة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى