أخبار الشرقيةسلايد

“عايز يسرق التاكسي”.. ابن يستعين بزوجة أبيه وصديقه لقتل والده بالشرقية

الشرقية
مديرية أمن الشرقية

شهدت مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، جريمة قتل بشعة، تتمثل في قيام شاب يعمل محامي تحت التدريب 31 عام بقتل والده “محمد. أ” يعمل سائق تاكسي، حيث قام الجاني بتسديد عدة طعنات لوالده مما أدى لوفاته، حسب ما نشره موقع الوطن.

والكارثة أنه لم يكن الابن فقط المتهم الوحيد في هذه الجريمة البشعة، بل استعان هذا الابن الجاحد بزوجة أبيه “ي. أ” 34 عاما ربة منزل، وصديقه “ع. ج” 39 عاما، كهربائي، لتنفيذ العملية، حيث ساعدته الأولى في قتل والده، بينما ساعده صديقه في نقل الجثة لدفنها.

كيف عثرت الأجهزة الأمنية على جثة المجني عليه؟

وبقلوب خالية من الرحمة، نقل المتهمين الثلاثة الجثة لمكان دفنها، وأثناء دفن الجثمان شاهدهم أحد المارة، وعلى الفور قام بالإتصال بالنجدة، وسرعان ما تحركت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، والفعل تم العثور على جثمان الوالد وبجواره آداة الجريمة.

تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من تحديد هوية الجناة، وتم القبض عليهم، وأثناء التحقيقات اعترفت زوجة المجني عليه على المتهم الأول نجل المجني عليه، وبمواجهة باقي المتهمين لم ينكرا جريمتهم.

كما اعترف المتهمون بارتكابهم الجريمة بغرض سرقة سيارة المجني عليه “التاكسي”، وتم تحرير المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة بالواقعة، وتم توجيه للمتهمين تهمة القتل العمد، وجرى إحالتهم للمحاكمة أمام محكمة جنايات الزقازيق.

وقد قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، وعضوية كل من المستشار وليد مهدي، والمستشار أمير زكي، بتأجيل محاكمة المتهمين إلى جلسة 28 أغسطس الجاري.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى