أخبار الشرقية

اتحاد القوى الوطنية بالشرقية يتدخل لحل أزمة بلاغات “الحرية والعدالة”

عقد اتحاد القوى الوطنية بالشرقية، اجتماعاً طارئاً لحل أزمة حزب الحرية والعدالة مع الأحزاب الأخرى، بخصوص محاضر الشرطة المحررة من الأول ضدهم بتهمة التعدى على مقار الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة خلال تظاهرات، الجمعة الماضى.

وقال محمد البطران، الأمين العام المساعد لاتحاد القوى الوطنية، حضر الاجتماع المهندس أحمد شحاتة الأمين المساعد لحزب الحرية والعدالة لمناقشة الاتهامات الموجهة إلى أمين حزب غد الثورة وأعضاء من “الوفد” و”الناصرى” وبعض الشخصيات الأخرى الذين اتهمهم حزب الحرية والعدالة بحرق وتحطيم مقار الحزب.

وأشار البطران، إلى أن أعضاء الاتحاد قالوا إن هذه الاتهامات وخصوصا فى هذه المرحلة الحرجة تزيد الأمر سوءاً، خاصة أن حزب الحرية والعدالة يستند على صور ملتقطة لبعض الشخصيات وهم واقفون أمام الحزب للتعبير عن رفضهم الإعلان الدستورى، مؤكدين ضرورة وجود حل سريع لهذه المشكلة.

وأضاف البطران، أن المهندس أحمد شحاتة، القيادى بالحرية والعدالة، أبدى رغبته فى اتصال برءوف الهوارى أمين غد الثورة فى ضرورة وجود حل لهذا الأزمة.

وقال سكرتير حزب غد الثورة بالشرقية أيمن شعبان، إن حزب غد الثورة ينتهج السلمية فى أى مظاهرات ويقبل الآخر، ويحترم القانون وليس من بين قياداته من يدعو إلى الحرق أو التخريب، كما أكد أن هذا الأسلوب فى التعامل مع المعارضين أو الخصوم السياسية هو ما كان تتبعه أجهزة الأمن فى النظام السابق، وهو أسلوب تلفيق التهم والقضايا، وهذا أمر لا يمكن من السلمية حتى نحقن دماء المصريين.

المصدر : اليوم السابع

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى