أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يرد على انسحاب الزمالك من الدوري

اتحاد الكرة

قال العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن الجبلاية لم تتلق خطابًا رسميًا من نادي الزمالك، يفيد انسحابه من مسابقة الدوري.

أضاف “سويلم”، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، أن الاتحاد تابع انسحاب الزمالك من الدوري عبر وسائل الإعلام ولم يصله أي خطابات رسمية.

كان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن أمس، عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل استمرار الأداء التحكيمي “الفاجر والفاسد”، على حد قوله، مؤكدًا أنه لن يستمر بسبب المجاملات “الفجة” في بعض مباريات الدوري، وجاء ذلك عقب ركلة الجزاء التى احتسبت للنادي الأهلى فى الشوط الأول أمام المقاصة، فى الجولة الـ13 بالدورى.

جدير بالذكر أن الإعلامي مدحت شلبي، صرّح أن مراسل قناة “On sport ” المتواجد داخل أرض ملعب مباراة الأهلي والمقاصة، أخبرهم أن سبب احتساب حكم اللقاء إبراهيم نور الدين، لركلة الجزاء الذي تقدم بها الأهلي والتي أثارت جدلاً كبيرًا في الشوط الأول، دون معرفة الجمهور لسبب احتسابها، هو اصطدام الكرة بيد لاعب المقاصة داخل منطقة الجزاء.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى