أخبار الشرقية

اتحاد الكرة يطالب الشرقية بأسماء الحاضرين بمبارة البنك الأهلي

اتحاد الكرة يطالب الشرقية بأسماء الحاضرين بمبارة البنك الأهلي

 كتب | شادي زعبل

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم خطاباً لنادي الشرقية الرياضي يطالب فيه بأسماء أعضاء مجلس الإدارة الذين سيحضرون مباراة البنك الأهلي والمقرر إقامتها في الإثنين القادم .

وشدد اتحاد الكرة أن الكشف ينبغي أن لا يزيد عن 15 فرد من مجلس الإدارة والإدارات التنفيذية بنادي الشرقية على أن يتم إرساله قبل المباراة بوقت كافي .

الكرة يطالب نادي الشرقية بأسماء الحاضرين بمبارة البنك الأهلي

 

حقق فريق الشرقية فوز صعب على ضيفه فريق «الفنار» البور سعيدي، بهدفين مقابل لاشئ، وذلك في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب ستاد الزقازيق عصر اليوم، وسط حضور جماهيري محدود، وذلك ضمن الجولة التاسعة والعشرون وقبل الأخيرة من دوري القسم الثاني .

وشهدت المباراة حماسا وجدلا كبيرا بعد احتساب حكم المباراة هدف الشرقية الأول الذي سجله اللاعب «شريف وصفي » الذي اعترض عليه لاعبين الفريق الضيف، وشككوا في صحته، فيما هدد الجهاز الفني بالانسحاب من المباراة واعتراضهم على صحة الهدف، مما أدي إلى توفق المباراة لأكثر من 5 دقائق، وبعد إنهاء الأزمة واستكمال اللقاء تمكن فريق الشرقية من تعزيز النتيجة وتسجيل الهدف الثاني بقدم اللاعب شريف وصفي .

بهذا الفوز وصل فريق الشرقية إلى النقطة 32، ويتساوى مع جمهورية شبين، والزرقا، والبك الأهلي الذي يحل ضيف على الشرقية يوم الأثنين القادم ، ويأمل جمهور الشرقية نيل كرم البنك، والفوز عليه لمنحهم بطاقة الأمان والبقاء في الدرجة الثانية،حل تعثر شبين أمام الترسانة الذي يصارع للصعود إلى دوري الأضواء والشهرة، وخسارة الزرقا من الكهرباء، لتصل الشرقية إلى النقطة 35 وتضمن البقاء في الدرجة الثانية، وتنهي هذا الموسم المرير على جمهورها، والعزم على بداية جديدة نجو الصعود للممتاز الموسم القادم .

 

شاهد الشوط الأول من هنا

شاهد الشوط الثاني من هنا

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى