رياضة محليةسلايد

اتحاد الكرة يعاقب شيكابالا بعد الإساءة لجمهور الأهلي

اتحاد الكرة يعاقب شيكابالا
اتحاد الكرة يعاقب شيكابالا

أعلن اتحاد الكرة، إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه، بسبب إشارته إلى حذائه، لحظة مغادرته ملعب مباراة القمة التي أقيمت أمس، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأعلن مسؤول داخل اتحاد الكرة، أن التقرير المراقب لـ مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الجولة الـ21 ببطولة الدوري الممتاز.

اتحاد الكرة يعاقب شيكابالا بعد الإساءة لجمهور الأهلي

وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، تضمنت واقعة إشارة شيكابالا، لاعب الأبيض، إلى الحذاء، خلال مغادرته ملعب المباراة في الشوط الثاني.

وأضاف، أن تقرير ذكر الواقعة بتفاصيلها، مؤكدا أن بعض جماهير الأهلي هاجمت شيكابالا لحظة استبداله خلال الشوط الثاني من المباراة، وأشار اللاعب إلى حذائه مرتين.

كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالاً بإحراز هدف، و 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى