علوم و تكنولوجيامنوعات

اتصالات تطلق برنامج التوعية الشاملة لمستوى حياة افضل

اتصالات

تأكيداً على اهتمامها بكوادرها البشرية، وضمن مبادرات التفاعل الوظيفي ، انطلقت في مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” اليوم فعاليات برنامج”التوعية الشاملة” لمستوى حياة افضل الذي تنظمه دائرة الموارد البشرية في المؤسسة بالتعاون مع عددٍ من الجهات المختصة في مجال الرعاية الطبية والصحية والأسرية والمهارات و القدرات الذهنية. وذلك بدءاً من الشهر الجاري 2013 في جميع مراكز الاتصالات الرئيسية في الدولة.

ويهدف هذا الحدث إلى زيادة الوعي لدى موظفي “اتصالات” بأهمية المحافظة على الصحة العامة وطرق الوقاية والعلاج من العديد من الأمراض. كما يناقش خلالها نخبة من المتحدثين المتخصصين عدداً من المواضيع التي تتعلق بمجالات التغذية والصحة العامة، والعلاقات الأسرية و تربية الاطفال ، و الادارة المالية الشخصية.

وفي هذا الإطار، قال يونس عبد العزيز النمر ، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في “اتصالات”، أن اهتمام “اتصالات” بموظفيها لا يقتصر على صعيد التطوير المهني والإداري فحسب بل وعلى الصعيد الشخصي أيضاً ، حيث تولي “اتصالات” صحة موظفيها وتطورهم الشخصي واستقرارهم الاسري أقصى درجات الاهتمام ، فالصحة الجيدة هي أساس النجاح في كل المجالات ، ودورنا هنا يتعدى كوننا مؤسسة تسعى لتقديم أفضل الخدمات لعملائها إلى مؤسسة رائدة في مجال المساهمة في نشاطات المجتمع المختلفة لنشر التوعية الشاملة.

وأكد النمر على التزام دائرة الموارد البشرية في “اتصالات” تجاه موظفيها من خلال تبني المبادرات الفاعلة وتوطيد علاقات التعاون ذات الصلة، منوهاً إلى أن قاعدة الموارد البشرية تمثل أهم ركائز المؤسسة والمحرك الأساسي الذي يقف وراء نجاحها وتقدمها، و قدم يونس النمر شكر مؤسسة “اتصالات” في ختام تعليقه المزودين المشاركين على عروضهم وخدماتهم في مجال الرعاية الصحية ودورها في تعزيز قدرات الموظفين على تحقيق الأداء الأمثل.

هذا ويتضمن برنامج التوعية الشاملة عدداً من المحاضرات وورش العمل المتخصصة التي يقدمها اختصاصيون من جميع المجالات الطبية والنفسية والاجتماعية، كما يقدم أيضاً عدداً من الفحوصات الطبية المجانية للموظفين.وتقديم النصائح اللازمة لهم لتدارك أية مشاكل صحية قبل حدوثها، و ذلك بالتعاون مع مجموعة من اكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية في الدولة.

ويذكر أن فعاليات برنامج”التوعية الشاملة” لمستوى حياة افضل هو واحد من جملة مبادرات التفاعل الوظيفي في “اتصالات” والهادف لجعل المؤسسة ترتقي بخدمة موظفيها عن طريق تقديم أفضل البرامج والنشاطات في مجالات الرعاية الصحية والسلامة والترفيه و والتي تسهم بالارتقاء بواقع حياتهم.

المصدر 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى