ثقافة و فن

احتفال مشاهير العالم بأعياد الكريسماس.. عاصي برفقة عائلته.. ومارادونا مع ابنته وحفيده.. وجيرار بيكيه يهنئ مشجعي برشلونة

مشاهير

اختلطت المشاعر وتعددت الأسباب الشخصية والرغبات والانفعالات النفسية والظروف المحيطة بكل محتفل في التعبير عن الاحتفال بأعياد الكريسماس رأس السنة الميلادية 2014 في دول كثيرة من العالم.فقد احتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني بليلة عيد الميلاد المجيد برفقة عائلته المكونة من زوجته “كوليت بولس”، وأولاده “ماريتا”، و”دانا” و”الوليد”، والذي يعتبرهم أجمل هدية من الله.في الوقت الذي وصل فيه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية “دييجو مارادونا” إلى بلاده لقضاء الاحتفالات بأعياد الميلاد إلى جانب ابنته “جيانينا” وحفيده “بنيامين”.

وأكدت جيانينا على حسابها على شبكة (تويتر) الاجتماعية، وصول والدها لقضاء أعياد الميلاد معها وابنها في منزلها بحي نورديلتا في بوينوس آيرس.

وفي المشاعر ذاتها مع اختلاف طريقة التعبير بها والظروف المحيطة بها؛ نشر لاعب خط الدفاع بنادى برشلونة والمنتخب الإسبانى “جيرار بيكيه”، صورة لابنه وأمه الفنانة الكولومبية شاكيرا يبكيان، مهنئاً معجبيه ومحبى برشلونة بأعياد الكريسماس.

ومع حالة الاحتفال نفسها بالكريسماس تأتي الظروف الخاصة المحيطة بالمغني الأمريكي الشاب “جاستن بيبر” الذي أعلن – في تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” – في عشية الكريسماس أنه قرر اعتزال الغناء.

ونقلت صحيفة “يو إس توداى” الأمريكية أمس “الأربعاء” تغريدة بيبر، البالغ من العمر 19 عاما، التي قال فيها: “أعلن لكل جماهيري أنى اعتزلت رسميا الغناء”.

وفي حوار له مع الصحيفة قال بيبر: “سأخذ وقتا مستقطعا بداية من العام الجديد حتى أظهر بشكل جديد بصوتي كبالغ، وهذا يتطلب الوقت والصبر وأنا ممتن لأنى لدي القدرة على أخذ خطوة للوراء والتركيز على مهاراتي الإبداعية”.

وفي مصر تصل “سيلينا جيتلى” ملكة جمال الهند 2013 إلى مدينة الأقصر السياحية يوم 29 ديسمبر الجارى ضمن وفد مكون من 150 هنديا من منظمي الرحلات السياحية والإعلاميين والصحفيين؛ لقضاء أعياد الكريسماس بالأقصر لتنشيط السياحة الهندية.

صرح بذلك العميد بهاء حامد مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بالأقصر، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يزور الوفد المناطق الأثرية بالبر الغربي والشرقي، وتمثالي ممنون، ومعبدي الأقصر والكرنك والإقامة بفندق “سونستا سان جورج”.

المصدر 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى