علوم و تكنولوجيا

احصل الآن على 90 يوم مجاني من الانترنت المحمي

%d8%a7%d8%ad%d8%b5%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a2%d9%86-%d8%b9%d9%84%d9%89-90-%d9%8a%d9%88%d9%85-%d9%85%d8%ac%d8%a7%d9%86%d9%8a-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%aa%d8%b1%d9%86%d8%aa-%d8%a7%d9%84

لم تعد استخدمات «VPN »مقتصرة على تجاوز الحجب عن بعض المواقع وحسب، بل أصبح استخدامها أمرًا أساسيًا للأفراد والشركات على حد سواء للحصول على أقصى حد ممكن من الخصوصية والأمان، و سواء كنت تتصفح الإنترنت بواسطة الكمبيوتر أو الهاتف الذكي فأنت بكل تأكيد تبحث عن تصفح آمن بدون الخوف على بياناتك ومعلوماتك.

وللحصول على المعايير السابقة ظهرت الكثير من الخدمات والتطبيقات التي تقدم إمكانية إقامة إتصال خاص عبر شبكة «VPN» ، ومع زيادة كمية الخدمات المقدمة قد تصعب عليك مهمة الاختيار، وسننصحك اليوم بتطبيق «Seed4Me» الموجه للهواتف الذكية العاملة بأنظمة أندرويد، «iOS»، و أمازون وأجهزة الكومبيوتر، و الذي أثبت كفاءته في حماية خصوصية التصفح على الإنترنت.

نظرة على تطبيق Seed4me

برنامج بروكسي مجاني

تطبيق «Seed4me» من البرامج القوية في إنشاء إتصالات «VPN» للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، بإمكانه إعداد إتصال آمن في اقل من 5 ثواني، كما أن معدل إستهلاكه للبيانات قليل جداً مقارنة بالتطبيقات الأخرى.

ويقدم لك التطبيق جميع فوائد اتصال «VPN» المتقدم من تشفير البيانات الواردة والمرسلة، وحماية خصوصيتك عند استخدام الإنترنت في مواقع قد تكون غير آمنة مثل شبكات الواي فاي العامة وغير المحمية في الفنادق أو المقاهي، ويوفر «Seed4.Me» اتصال آمن وموثوق به عن طريق تكوين قناة مشفرة وآمنة بين هاتفك أو جهاز الكمبيوتر ومواقع الإنترنت المختلفة.

كما تنتشر خوادم سريعة تابعة للخدمة في أكثر من 16 دولة يمكنك الاختيار منها الأقرب إليك أو مايناسبك، و من بين هذه الدول الولايات المتحدة الأمريكية، الهند، المملكة المتحدة، كندا، فرنسا، روسيا، سويسرا، هونغ كونغ، سنغافورة، هولندا، أوكرانيا، إسبانيا، ألمانيا، إيطاليا وإسرائيل وكوريا الجنوبية.

يعمل فريق تطوير يتم إضافة الكثير من المميزات والتحسينات بشكل دوري، ومايميز هذا التطبيق عن غيره أنه:

  • حساب واحد صالح لجميع الأجهزة الخاصة بك سواء بنظام الأندرويد أو iOS، أو أجهزة الكمبيوتر.
  • لغات متعددة الدعم منها الإنجليزية، العربية والصينية والاسبانية والروسية والبرتغالية.
  • إتصال تلقائي أو يدوي.
  • متوافق من غالبية نظم التشغيل مثل أندرويد 4 و5 و 6 و7 ونظام iOS 10، ونظم تشغيل الكمبيوتر سواء ويندوز أو أبل أو لينكس.

كيفية الحصول على التطبيق

الشيء المميز في التطبيق أن سهل التنصيب، فبمجرد تحميله وفي اقل من 5 ثواني يكون التطبيق جاهزاً للعمل، فقط يتبقي أمامك إختيار الدولة وبدء الاتصال من ثم يتم تشفير عملية نقل البيانات والمعلومات بصورة آمنة وبخصوصية تامة.

والآن وعبر موقع أراجيك يُمكنك الاستفادة من تحميل وإستخدام التطبيق بسعر خاص لمدة 90 يوماً  تبلغ قيمتها 10 دولارات ، وبعد ذلك يمكنك الترقية بسهولة إلى أحدى خُطط الدفع المتاحة والمناسبة للجميع، والتي تتضمن أيضًا خطة استهلاك بيانات غير محدودة لتستفيد بشكل ممتع وآمن تماماً بدون خشية إختراق خصوصيتك أو سرقة بياناتك.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى