توك شو

احمد مرتضى منصور: سأطالب برفع الحصانة عن نائب البرلمان خارج المجلس

أكد أحمد مرتضي منصور، المرشح بدائرة الدقي والعجوزة، أنه مقتنع بالرئيس عبد الفتاح السيسي ودوره في تحقيق تنمية شاملة للوطن، مشيرا إلي أنه يريد رد الجميل للأشخاص الذين انتخبوه للبرلمان، ويسعي إلي حل مشاكل الفقر والتعليم والصحة والدفع بعجلة الاقتصاد والاستثمار إلي الأمام.

وأضاف «مرتضي» خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أن لديه رغبة في التغيير إلي الأفضل، ويريد ان يساعد أهالي دائرته ويقدم كل ما هو صالح للبلد، وسيعمل بأيديه لانه تعلم من والده أشياء كثيرة قائلا: “أخذ الحق حرفة وسأقدم المساعدة للجميع ولايوجد فرق بين غني وفقير ويجب العمل علي إعادة الثقة للشباب والشعب ككل”.

وأشار أحمد مرتضي إلي أن لديه رؤية وبرنامج وهو “المواطن العادي” عكس المرشح الذي يفتي ويعطي وعودًا لا ينفذ منها شئ، وسيتبني أيضا برامج المرشحين الذين شاركوه في الانتخابات، مؤكدا أنه سيكون مساندًا للحكومة في كل شئ إيجابي يهدف إلي مصلحة الشعب، ويعارض الحكومة عندما يرى خطأ.

وقال «مرتضي» إنه سيطالب برفع الحصانة عن نائب البرلمان خارج المجلس، مضيفا أن المواطنين هم الذين أتت بهم داخل البرلمان وهي التي تساندهم وتدافع عنهم في أزمتهم، وليسوا بحاجة إليها، قائلا: «اهالي دائرته اختاروني عن منافسيه برغم انه أصغر سنا، لذلك أقدم لكم الشكر».

وتابع قائلا: «أقسم بالله ستكون مصلحة المواطنين هي الأولى والأخيرة .. واقسم بالله ان احترم القانون والدستور وهذا ما تعلمته من عملي.. وسأبذل ما في وسعي من أجل إعادة الثقة للشباب مرة أخرى .. و أعتذر عما بدر مني من الأخطاء التي ظهرت في الفيديو».

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى